المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إليك أفضل طريقة لتسجيل شاشة الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك أو الحاسوب !

إليك أفضل طريقة لتسجيل شاشة الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك أو الحاسوب !

يبحث العديد مم الإخوان مستخدمي أجهزة الأيفون أو الـiOS بصفة عامة عن طريقة من أجل تسجيل سطح الجهاز و تقديم شروحات بشكل إحترافي أو فقط لتوضيح بعض الأمور للأصدقاء عن طريق الفيديو .. لكن أغلب هذه الطرق وجب أن تتوفر فيها على Jailbreak أو يلزمونك بربط جهازك مع الحاسوب.
إليك أفضل طريقة لتسجيل شاشة الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك أو الحاسوب !
في هذا الموضوع على المحترف سوف أقدم لكم أبسط طريقة من خلالها تستطيع تسجيل سطح شاشة جهازك الأيفون أو الأيباد بكل سهولة و بدون أي مشاكل ، كل ما عليك هو تحميل تطبيق يدعى " AirShou " بحيث يمكنك تحميل التطبيق من " هذا الرابط " فقط قم باللوج إلى هذا الأخير و أنقر على إسم التطبيق و من ذلك على Install ليتم تثبيت التطبيق.
بعد ذلك يتوجب عليك إتاحة التطبيق ليشتغل بشكل عادي و ذلك بالتوجه إلى Settings > General > profiles & device management > wise technologies ثم تنقر على Trust wise technologies من أجل السماح للتطبيق بالتسجيل .. بعد ذلك تقوم بالولوج إلى التطبيق بحيث سوف يطلب منك إنشاء حساب جديد أو فقط الإكتشاء بتسجيل الدخول عبر حساب على مواقع التواصل الإجتماعي و الشرع في تسجيل شاشة الجهاز بدون مشاكل.
و تفاديا للوقوع في أي مشاكل عدم إشتغال التطبيق قم و إظهار القائمة التي تكون مخفية في الأسفل و قم بتفعيل التطبيق من على Airplay كما هو مبين في الصورة التالية :
روابط التحميل : 1 - 2


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image