مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

#انستجرام تطلق ميزة المسودات للجميع

#انستجرام تطلق ميزة المسودات للجميع

اعلن تطبيق انستجرام قبل حوالي شهرين عن ميزة Save Draft او المسودات وقال حينها بأن هذه الميزة متوفره في اطار تجريبي قبل اطلاقها للمستخدمين التي لم تدم طويل حيث اطلق التطبيق تحديث جديد جلب معه هذه الميزة لجميع المستخدمين بشكل رسمي.

فالميزة الجديدة تتيح للمستخدمين حفط الصور او الفيديوهات التي يعمل عليها بوضع الفلاتر وما شابه ووضعها كمسودة للعوده لها في وقت لاحق لاتمام العمل قبل نشرها.

ولحفظ الصور والفيديو كمسودة قم بإنشاء مشاركة جديدة وبعد ذلك الضغط على زر العودة لتظهر نافذة تطلب التأكيد بالتراجع عن هذه الخطوة أو حفظ المشاركة كمسودة للعودة إليها في وقت لاحق، وللوصل الى المسودات قم بالضغط على زر الكاميرا وإختيار Library أو مكتبة من ثم اختار القسم الجديد Drafts او مسودات.

ويجدر الاشارة هنا بأن الصور او الفيديو سيتم حفظها كمسودة في حال تم اضافة وصف أو فلتر أو موقع أو حتى إشارة لحساب معين، واذا لم تضع اي من هذه الامور فأنه لن يتم الصور والفيديو كمسودة.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك