المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

موتورولا تضرب عصفورين بحجر واحد، تسخر من آبل وسامسونج في نفس الوقت

موتورولا تضرب عصفورين بحجر واحد، تسخر من آبل وسامسونج في نفس الوقت

 

ليس مفاجئا أن نرى بعض الشركات تسخر من الشركات الأخرى، فقد رأينا شركة سامسونج تسخر من منتجات آبل في العديد من الإعلانات الترويجية، ونفس الأمر ينطبق على شركة مايكروسوفت. والآن، يبدو أن شركة موتورولا قررت السخرية ليس فقط من شركة آبل وإنما أيضا من شركة سامسونج بفضل حملتها التسويقية الجديدة ” Skip The Sevens | تخطى السبعات ” في تلميح إلى iPhone 7 و iPhone 7 Plus إضافة إلى Galaxy S7 Series و Galaxy Note 7.

شركة موتورولا أو بالأحرى شركة Lenovo إختارت تخصيص صفحة كاملة على صحيفة نيويورك تايمز هذا الصباح لعرض إعلان يعرض Galaxy S7 و iPhone 7 و Galaxy Note 7 موضوعة فوق بعضها البعض مع عبارة ” تخطى السبعات | Skip The Sevens “. ومن الواضح أن شركة موتورولا تحاول أن تقول هنا للعملاء تخلوا عن هواتف الشركات الأخرى وإنتقلوا إلى هواتف Moto Z الجديدة.

من ناحية أخرى، قامت شركة موتورولا بإصدار إعلان ترويجي آخر على موقع اليوتيوب تستعرض لنا فيه بعض الأشخاص الذين يحاولون إبداء أرائهم بشأن iPhone 7 الجديد، ولكن في الواقع عرضت لهم الشركة الهاتف Moto Z على أنه هاتف آبل الجديد جنبا إلى جنب مع أكسسوارات MotoMods، ولكن في الأخير سيتفاجأ هؤلاء لمعرفة أن الجهاز الذي كانوا ينظرون إليه ليس iPhone 7 الجديد، وإنما هو Moto Z الذي أعلنت عنه شركة موتورولا في وقت سابق من هذا العام. عموما، يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان الترويجي أعلاه.

The post موتورولا تضرب عصفورين بحجر واحد، تسخر من آبل وسامسونج في نفس الوقت appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image