المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

المتصفح الشبح :لماذا يجب عليك تحميله ولماذا قد تحتاجه !

المتصفح الشبح :لماذا يجب عليك تحميله ولماذا قد تحتاجه !

في العديد من الحالات قد ترغب في فتح اكثر من حساب في خدمة واحدة سواء كانت البريد الالكتروبي او عدة حسابات في الفيسبوك وباقي المواقع الاجتماعية الاخرى أو غيرها ، لهذا عادة ما تقوم بتسجيل الخروج من الحساب الأول لتستطيع فتح الثاني . وهي عملية معقدة اذا ما كنت ترغب في استخدام اكثر من حساب في وقت واحد .الحل هو تحميل متصفح يدعى بالمتصفح الشبح !


المتصفح الشبح أو Ghost Browser هو متصفح ويب مبني على نواة الكروم ميزته المهمة جدا انه لا يقوم بتخزين الكوكيز عند زيارة المواقع ، لذلك أنت يمكن أن تستعمل عدة حسابات متعددة في اي خدمة وفي وقت واحد في تبويبات مختلفة. 

المتصفح لا يختلف كثيرا عن متصفح الكروم الاساسي ، فهو مبني عليه ومشابه له تماما ، بل ويمكنك إضافة كافة الملحقات الخاصة بجوجل كروم اليه .بمجرد تحميل المتصفح من موقعه الرسمي على الانترنت،سوف تلاحظ واجهة مشابهة جدا لباقي لمتصفحات الويب الشعبية. 

طبعا المميز في لمتصفح كما اسلفنا الذكر هو انه لا يقوم بتخزين الكوكيز في جهازك وبذلك يمكنك فتح العديد من الحسابات في اي موقع او خدمة على الانترنت بسهولة تامة وبدون تعقيدات وفتح اكثر متصفح .

المتصفح يمكنك تحميله مجانا ، لكن بعد ولوج موقع الرسمي على الرابط التالي ، تقوم بالتسجيل عن طريق بريدك الاكتروني :

وبعد النقر على "Register" ستظهر لك نافدة جديدة تقوم بملىء المعلومات المطلوبة وتنقر على "Submit" . وسيتم ارسال رابط التأكيد لبريدك الاكتروني ، انقر عليه لتفتح لك صفحة تحميل المتصفح .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image