مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بالفيديو: مايكروسوفت تروج من جديد لمتصفحها إيدج

بالفيديو: مايكروسوفت تروج من جديد لمتصفحها إيدج

بالفيديو: مايكروسوفت تروج من جديد لمتصفحها إيدج
ما زالت شركة مايكروسوفت تحاول الترويج لمتصفحها الجديد للويب "مايكروسوفت إيدج" في مواجهة منافسيها كـ جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و أوبرا، و قد اختارت الشركة لذلك القيام باختبارات جديدة.

و يبدو أن مايكروسوفت تركز دائما على استهلاك طاقة البطارية و تروج من خلال هذا الفديو الذي ليس الأول من نوعه أن متصفح إيدج هو الأقل استهلاكا للطاقة، ولأجل ذلك قامت بالتجربة التالية حيث استعملت أحدث النسخ من المتصفحات الأربع (إيدج، فايرفوكس، كروم و أوبرا) على حواسيب "سيرفس بوك" بنظام ويندوز 10 حيث تم تشغيل منصة نيتفليكس على المتصفخات الأربع.

و في الوقت الذي استمرت فيه بطارية الحاسوب الذي يعمل بمتصفح إيدج 8 ساعات و 47 دقيقة فإن أوبرا حل في المركز الثاني بـ 7 ساعات و 8 دقائق ثم 6 ساعات و 3 دقائق بالنسبة لكروم و أخيرا فايرفوكس بـ 5 ساعات و 11 دقيقة.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك