مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أدوبي تستعد لإغلاق وصلات تحميل برنامج أدوبي فلاش بلاير

أدوبي تستعد لإغلاق وصلات تحميل برنامج أدوبي فلاش بلاير

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

بعد إعلان كبرى شركات التقنية إيقاف دعمها تقنية فلاش والتي بدأت بها شركة آبل وباتت شركة جوجل وموزيلا ومايكروسوفت على بعد لحظات من توقف دعم تقنية فلاش في متصفحاتهم فقد بدأت شركة أدوبي Adobe تستعد لهذا السيناريو وقامت بكتابة تحذير بإنها ستوقف عمليات تحميل برنامج تشغيل ملفات الفلاش التابع لها “أدوبي فلاش بلاير” Adobe Flash Player بتاريخ 23 سبتمبر/ايلول الحالي.

وعلى الرغم من أن الشركة قد قامت بنشر تحذير حول الموضوع على صفحات الويب التابعة لمؤسسات كبيرة، فقد صرحت أدوبي بأن التحذير هو مجرد جزء من عملية تحديث وإعادة ترتيب لبعض الصفحات التابعة لموقعها adobe.com.

وأشار متحدث باسم الشركة إلى ان رسالة التحذير الظاهرة في الموقع مصممة من قبل فريق فلاش، وذلك من أجل الأشخاص الذين قاموا بحفظ تلك الصفحات القديمة لديهم بمثابة علامات مرجعية.

adobe-flash-player-warning

وتتوجه الصفحة للجهات المسؤولة والمالكين لتراخيص توزيع برمجية فلاش بلاير للمنظمات المتعددة المستخدمين، بما في ذلك المدارس والشركات، وفقاً لشروط اتفاقية ترخيص وتوزيع أدوبي فلاش بلاير.

ويشير التحذير الكبير الظاهر في أعلى الصفحة على أنه سيتم الاستغناء عن هذه الصفحة والوصلات الخاصة بالتحميل الموجودة ضمنها بحلول 29 سبتمبر/ايلول الحالي.

وتوصي أدوبي المستخدمين الشخصيين الذين يرغبون في تحميل برمجية فلاش بلاير بالقيام بذلك عن طريق صفحة منفصلة، والتي بدورها لم تذكر أي مواعيد نهائية أو تحذيرات أخرى.

يذكر أن أدوبي قد صرحت في شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2015 بانها تدعم معايير الويب المفتوحة وانها ترى بان لغة البرمجة HTML5 تعتبر هي المنصة المستقبلية بالنسبة لشبكة الإنترنت.

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أدوبي تستعد لإغلاق وصلات تحميل برنامج أدوبي فلاش بلاير



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك