مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة إخفاء وإلغاء زر طلبات الصداقة في فيسبوك مدعم بالصور الواضحة

طريقة إخفاء وإلغاء زر طلبات الصداقة في فيسبوك مدعم بالصور الواضحة

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي أخبار تقنية - أحدث الأخبار التقنية العربية والعالمية

من المعروف أن كثير من الناس بات لديهم ألالاف الأصدقاء الأمر الذي يدفعهم على التريث في قبول صداقات كثير من الناس، وهو الأمر الذي تتيحه شبكة فيسبوك بكل تأكيد بشرط أن يكون عدد أصدقاءك قد تجاوزوا 4000 صديق و 5000 متابع فيحق لك وقتها إخفاء زر اضافة صديق.

وقبل وصولك إلى هذه الأرقام فإن إمكانية إخفاء زر اضافة صديق لن تتاح لك ولذلك وجب التنويه قبل الدخول في الشرح:

1- بداية نقوم بالدخول إلى إعدادات الحساب وإن كنت تستخدم الجوال قمت بدخول إلى إعدادات الحساب وليس إعدادات التطبيق (شاهد الصورة من نسخة الكمبيوتر):

vip4soft-com-2592016-1

2- بعد النقر على الإعدادات من نسخة الكمبيوتر أو إعدادات الحساب من تطبيق فيسبوك ننتقل إلى خيار الخصوصية (شاهد الصورة التالية)

vip4soft-com-2592016-2

3- بعد الدخول إلى خيار الخصوصية نتوجه إلى خيار من يستطيع الاتصال بي؟ وستجدون بجانبه خيار من يستطيع إرسال طلبات صداقة إليك؟ وتحته مباشرة قائمة مسندلة ستراها بعد النقر على كلمة تعديل (لاحظ السهم الأحمر الكبير) أنقر عليه ستظهر بعدها القائمة المسندلة:

vip4soft-com-2592016-3

4- بعد النقر على زر التعديل ستظهر القائمة المسندلة وفيها 3 خيارات فيما لو كان عدد أصدقاءك تجاوزوا الـ 4000 صديق، بينما سيظهر خيارين فقط وهما الجميع و أصدقاء الأصدقاء فيما لو كان لديك أقل من هذا العدد أصدقاء ولن يظهر لك الخيار الثالث والأهم وهو لا أحد (شاهد الصورة):

vip4soft-com-2592016-4

وكما أخبرناكم ونعيد تذكيركم مرة ثانية أنه قبل وصولك إلى 4000 صديق و 5000 متابع فإن إمكانية إخفاء زر اضافة صديق لن تتاح لك.

علاء عثمان مدير موقع VIP4SOFT

هذه المادة منقولة من موقع مجمع
الأخبار التقنية أنقر على الرابط التالي طريقة إخفاء وإلغاء زر طلبات الصداقة في فيسبوك مدعم بالصور الواضحة



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك