المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تطبيق خطير يمكنك من الإستماع على مكالمات الشرطة في أغلب أنحاء العالم عن طريق هاتفك !

تطبيق خطير يمكنك من الإستماع على مكالمات الشرطة في أغلب أنحاء العالم عن طريق هاتفك !

سيكون بالفعل تجربة ممتعة لو إقترحت عليك سماع ما يدور بين الشرطة في مكان معين أليس كذلك ؟! ستقول لي لكن كيف يمكن الحصول على ذلك و هل سيسبب أي مشكلة أم لا .. كل هذه الأمور سوف نجيب عليها في موضوعنا هنا على مدونة المحترف .
تطبيق خطير يمكنك من الإستماع على مكالمات الشرطة في أغلب أنحاء العالم عن طريق هاتفك !
عزيزي القرارئ يجب أن تعلم أن هنالك العديد و العديد من التطبيقات المتواجدة على متجر بلاي ستور توفر للمستخدمين إمكانية الإستماع على ما يدور في مراكز الشرطة في مجموعة من الدول في العالم و من بين أفضل التطبيقات التي توفر هذه الخدمة تطبيق يدعى " Police Scanner 5-0 " .
هو تطبيق مجاني متواجد على متجر بلاي ستور و رابط التحميل تجدونه بطبيعة الحال أسفل التدوينة .. بعد تحميل التطبيق تقوم بالولوج إليه و تختار المكان الذي تود السماع إلى ما يدور بين الشرطة في ذلك الوقت بشكل حي مباشر كما أن أمر الإستماع إلى مثل هذه الأمور هو أمر عادي جدا و قانوني و لو لم يكن قانوني لما تجده الأن على متجر بلاي ستور بكل بساطة.
رابط تحميل التطبيق : Police Scanner 5-0


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image