المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الموسيقار ياني: الافكار الريادية دون الايمان بها يكون تطبيقها بلا روح

الموسيقار ياني: الافكار الريادية دون الايمان بها يكون تطبيقها بلا روح

الهناندة: الهمنا الموسيقار ياني
هاشتاق- عربي- احمد النعيمات

قدّم الموسيقار العالمي ياني لمستميعه من الرياديين والحضور في منصة زينك للابداع، جملة من الامثلة حول بعض اعماله وكيف تطورت من مجرد افكار بسيطة الى سينفونيات اشتهرت على مستوى العالم.
وأكد ياني في جلسة عقدتها منصة زين للابداع “زينك” مساء السبت، وبحضور ثلة من ريادي وموسيقي منصة زين للابداع، انه لم يحظى بفرصة الحديث للرياديين من قبل لتقديم افكاره وماهيتها واليه ابتكاره للنغمات من قبل، مشيرا الى ان “شعلة” الرياديين الايجابية التي لمسها في ” زينك” لم يجدها بالعديد من المقابلات والاحدايث الاعلامية او الجلسات الخاصة.
وأوضح، ان الافكار الريادية يجب ان تكون من جوهر القلب وليس العقل، بكون الايمان بالفكرة اصعب من تطبيقها، وبدون الايمان بها يكون تطبيقها بلا روح.
وتابع بحديثه للرياديين، ان الريادة والابتكار لا يستطيع احد ان يقيمها ، او يحكم عليها في طور نتائجها كون ذلك يعتبر نهاية الفكرة، داعيا الى التمسك بالفكرة وتطويرها رغم الصعوبات التي قد تواجهها والاستمرار في الاستستلام لمفهوم الريادة الحقيقي، حتى لو وصلت بصاحبها الى النجومية.
وقدم المشاركون بالجلسة مجموعة من الاستفسارات التي تتعلق بابتكارات ياني الموسيقية، واليه استحداثها من العدم، بالمقابل استمع ياني لهذه الاسئلة وجاوبها بكل شغف واستمتاع.
وعبّر الرئيس التنفيذي لشركة زين للاتصالات أحمد الهناندة عن مدى استلهامه من الموسيقار العالمي ياني ومدى روحانيته بتفكيره واسلوب تعامله مع الفكرة الريادية والمبتكراة
الهناندة الذي انصت لكل كلمة تقدم بها ” ياني” أكد ان مصدر الابداع ياتي من الاحساس باهمية المشاريع الريادية وليس فقط مقدار نتئاجها على ارض الواقع، مشيرا الى ان تجربة ياني التي عرضها خلال الجلسة تقدم اكبر دليل لماهية الانسان الرايدي والمبتكر.
وقال الهناندة: ان استضافة منصة زين للابداع ” زينك” ، جاءت لطرح مثال حقيقي على مفهوم الريادة، بحيث “ياني” لم يكن يعلم انه سيكون من افضل مؤلفي الموسيقى على مستوى العالم بعد ان رفض تعلّم الموسيقى بصغره.
وأكد الهناندة بعد الاستماع لفكر ورأي “ياني” بمفاهيم التحدي وقدرته على ابتكار الافكار الموسيقية، ان ما تركه ” ياني” في نفوس الرياديين من منصة زين، ستحفزهم للاستمرار بمشاريعهم رغم كل الصعوبات قائلا :” ياني الهمنا جميعا”.
يشار الى انها ليست المرة الاولى التي تستضيف فيها منصة زين للابداع “زينك” – الكائنة في مجمع الملك حسين للأعمال – شخصية عالمية، فقد سبق للمنصة ان استضافت العديد من الشخصيات الاردنية والعربية والعالمية الريادية من مختلف القطاعات، للحديث امام الرياديين والشباب الاردني عن انجازاتهم وقصص نجاحهم الملهمة.
332211111



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image