مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

انستجرام تتيح لك الان حفظ الصورة لنشرها في وقت لاحق

انستجرام تتيح لك الان حفظ الصورة لنشرها في وقت لاحق

انستجرام

قبل شهر تقريبا بدأ تطبيق الصور الشهير انستجرام في اختبار ميزة Save Draft على عدد محدود من المستخدمين ، يبدو ان فترة الاختبارات انتهت بنجاح واصبحت هذه الميزة متاحه للجميع الان.

Save Draft تسمح لك بحفظ اي صورة في اي مراحل التعديل عليها عبر التطبيق للنشر في وقت لاحق ، لو كنت تقوم بتعديل صورة ما ثم قررت العودة للخلف ستجد هذه الرسالة التي تطلب منك اختيار حفظ الصورة لوقت لاحق او الغاء التعديل عليها .

ميزة مهمة بكل تأكيد وان كانت تأخرت جدا في الظهور ، خصوصا ان تطبيق انستجرام عمره يقترب من 6 سنوات الان.

التحديث الجديد بدأ في الظهور بالفعل في نسختي التطبيق على الاندرويد و ابل ، لو لم يصل اليك بعد سيصل حتما خلال الساعات القليلة القادمة .

screenshot_instagram



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك