المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هواوي تبدأ صنع الهواتف الذكية في الهند

هواوي تبدأ صنع الهواتف الذكية في الهند

هاشتاق عربي
تعتزم شركة هواوي البدء في تصنيع هواتفها الذكية في الهند بالتعاون مع إحدى الشركات المحلية وذلك بدءاً من شهر اكتوبر المقبل.

وستتعاون هواوي مع شركة Flex لإستخدام مصنعها في مقاطعة Chennai لصنع أحد أجهزة علامة أونر في أول اسبوع من اكتوبر وفوراً ستبدأ بيع الأجهزة في السوق الهندي وعليها عبارة صنع في الهند.

وستبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي 3 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية العام. وستتوسع هواوي أكثر في السوق الهندي العام المقبل من خلال تقديم 200 مركز خدمة منتشر في مختلف المقاطعات والمدن بالإضافة إلى 30 مركز خدمة حصري.

وستتعاون هواوي مع 50 ألف متجر تجزئة مع نهاية هذا العام وأكثر من 350 موزع لتعزيز شبكة توزيعها. وتتواجد هواوي في السوق الهندية منذ 16 سنة وهذه الخطوة للإنتقال إلى تصنيع الهواتف الذكية على أرضها تصب ضمن مبادرة Make in India لرئيس الوزراء الهندي لتحفيز الشركات إلى الإنتقال إلى التصنيع داخل البلد بدلاً من الإستيراد.

ومن المتوقع أن يصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية في الهند إلى 990 مليون مستخدم بحلول عام 2020 مرتفعاً عن 799 مليون مستخدم حالياً.
وكالات



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image