المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ألكاتيل تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي

ألكاتيل تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي

ألكاتيل تكشف عن خوذتها للواقع الافتراضي
كشفت شركة "ألكاتيل/ Alcatel" الفرنسية عن خوذتها للواقع الافتراضي الجديدة و التي تحمل إسم "Alcatel Vision" و من أهم ما يميزها هو أنها تعمل بمعالج من سامسونغ "Exynos 7420" و هو نفس المعالج المدمج في هاتف الشركة الكورية الجنوبية "غالاكسي S6".

و تشهد تكنولوجيا الواقع الافتراضي و المعزز اهتماما كبيرا في الفترة الأخيرة من طرف كبريات شركات العالم الرقمي، حيث أطلقت هذه الأخيرة عدد من النماذج الخاصة بها، و يبدو أن شركة ألكاتيل بدورها مستعدة للدخول في هذه المغامرة من خلال كشفها على هامش معرض التكنولوجيا في برلين IFA 2016 عن خوذتها للواقع الافتراضي الجديدة.



و حسب ما أعلنت عنه الشركة فإن جهاز Alcatel Vision سيأتي بعدد من المميزات التقنية لعل أبرزها هو إدماجها لمعالج من سامسونغ Exynos 7420 و هو نفسه المعالج الذي يعمل به هاتف غالاكسي S6، بالإضافة إلى ذلك ستأتي الخوذة بشاشتي عرض AMOLED بقياس 3.8 إنش و 3 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي ثم 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي.

و يذكر أن خوذة الواقع الافتراضي الجديدة Alcatel Vision ستكون متوافقة مع منصة التشغيل أندرويد.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image