المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هذا الاختراع يسمح لك برؤية شاشة هاتفك وحدك

هذا الاختراع يسمح لك برؤية شاشة هاتفك وحدك

مر الكثير منا بعدة مواقف حيث كان ينظر إلى شاشة هاتفه أو أي جهاز آخر في مكان عام ثم وجد آخرين ينظرون أيضاً إلى جهازه. مزعج أليس كذلك؟ مر خبير إصلاح الهواتف التركي Celal Göger بنفس هذا الموقف ولم يعجبه أيضاً لذا قرر وضع حد لهذا.

هذا الاختراع يسمح لك برؤية شاشة هاتفك وحدك


ما هو الاختراع؟

الاختراع يمكنك من النظر إلى شاشة هاتفك ورؤية كل شيء بشكل طبيعي باستخدام النظارات التي تضعها فقط، أما لغيرك فسيظهر الهاتف شاشة بيضاء فقط. احتاج المخترع مدة 6 أشهر لكي يصنع النموذج الأول ولكن الآن يمكنه صنعه في 10 أيام كما يقول. هذا فيديو لتجربة الاختراع


كيف يعمل؟

privacy-glasses2

حسب ما تم ذكره على المواقع التركية التي غطت الاختراع فقد قام المخترع بصنع شريحة يقوم بتركيبها في شاشة الهاتف تقوم بجعل الشاشة بيضاء للكل وشريحة مماثلة تقوم بترجمة الشاشة يمكن أن يتم تركيبها في أي نظارات ويتم اتصال الأخيرة مع الهاتف باستخدام تقنية بلوتوث.


أفضل جزء

يقول مخترع التقنية أنها فقط تكلف 10 دولارات ويمكنك تركيبها على أي شاشة سواء الهاتف أو الحاسوب أو حتى التلفاز ويمكنك التحكم متى تعمل وتجعل الشاشة بيضاء تماماً للغير ومتى تكون الشاشة متاحة للكل.


تعليق آي-فون إسلام

بالطبع يريد الكثير منا هذه الخصوصية ويلجأ لحلول مثل لصقات الشاشة التي تحجب الشاشة بشكل جزئي لمن ينظر من الجانب ولكنها تؤثر أيضاً على جودة الشاشة واللمس. ولكن أحل جعل الشاشة بيضاء والاستعانة بنظارة عملي؟ ربما لمن يمكنه أن يتجاهل نظرات الناس إليه كما حدث مع Celal Göger عندما تجمع الناس حوله في مكان عام عندما وجدوه ينظر لفترة طويلة إلى شاشة بيضاء فظنوا أن هناك مشكلة عقلية ثم عرفوا أنه عبقري لاحقاً عندما أراهم كيف يعمل اختراعه. أيضاً لا نعتقد أن هذا الاختراع سينتشر خارج تركيا لأن صاحب التقنية حالياً يقوم بصنعها في متجره الخاص ولا نعلم إن قرر بدء التصنيع بشكل واسع أم لا، ولكن مهما كان.. من الجيد أن نرى تقنيات كهذه من وقت لآخر.

هل عانيت مشكلة مماثلة قبلاً وما رأيك في الاختراع؟ شاركنا برأيك

المصدر:

OddityCentral


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات: ,

هذا المقال هذا الاختراع يسمح لك برؤية شاشة هاتفك وحدك ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image