المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر | طريقة خطيرة !

إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر | طريقة خطيرة !

في الكثير من الأحيان قد نقوم بوضع كلمة سر معينة على الهاتف لكن لا نتذكرها بعد ذلك و بالتالي نقع في مشكل عويص إذ يصعب فتح قفل الهاتف مجددا إلا بعد فرمتة هذا الأخير .. لذلك و في هذا الموضوع سوف أقدم لكم طريقة بسيطة جدا من أجل فتح قفل الهاتف عند نسيانه.
إليك أسهل طريقة لفتح أي جهاز أندرويد في حالة نسيان كلمة السر | طريقة خطيرة !
هنالك تطبيق يعمل على الأندرويد يمكنك من إسترجاع و فتح قفل الهاتف في حالة ما إذا لم تتذكر النمط الأصلي أو كلمة السر الخاص بهاتفك ، إسم التطبيق " SMS Bypass " سوف تجدون رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة قومو بتحميله و تثبيته بالطريقة العادية كما أحب أن أشير إلى أن التطبيق يحتاج إلى روت ! بعد تثبيت التطبيق قم بالولوج إليه و تأكد من تفعيل الخيار الأول و قم بالنقر على " Change secret code " .
بعد ذلك تقوم بإدخال كود قديم هذا في حالة ما إذا قمت بإدخاله و تدخل كود جديد يتكون من 4 أرقام و تقوم بتغير كلمة السر بدون مشاكل حيث هنا و بعد عدم تذكرك لنمط فتح قفل هاتفك أو كلمة السر تقوم بإرسالة رسالة SMS إلى هاتفك على الشكل التالي : تكتب الرمز السري التي قمت بإدخاله بالتطبيق و تقوم بعمل مساحة ثم تكتب كلمة " reset " و بعد ذلك ترسل الرسالة بحيث سيتم إعادة تشغيل الهاتف و فتحه مباشرته دون إدخال الرمز السري و بدون مشاكل .. طريقة بسيطة و ذكية و لن تجد مشاكل معها لكن إن واجهت ذلك رجاءا ضع في تعليق على الموضوع المشكلة و سوف أكون سعيد بإجابتك عنها .
رابط تحميل التطبيق


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image