مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي و سامسونغ يعملان معا في مواجهة جوجل

هواوي و سامسونغ يعملان معا في مواجهة جوجل

هواوي و سامسونغ يعملان معا في مواجهة جوجل
أشارت وسائل إعلام صباح اليوم أن الشركة الصينية "هواوي" تتجه إلى التخلي عن جوجل و نظامها "أندرويد وير" و التوجه نحو منافستها سامسونغ، حيث يتعلق الأمر بمجال صناعات الساعات الذكية التي تحتكر جوجل نظام تشغيله، لكن مع ظهور نظام سامسونغ "تايزن" يبدو أن الأمور قد تتغير قريبا.

عدد من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية و من بينها صحيفة "Korea Herald" أشارت أن كلا من الشركة الصينية هواوي و الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ ستتعاونان من أجل إدماج نظام تشغيل سامسونغ "تايزن" للأجهزة القابلة للارتداء على الساعات الذكية التي ستقوم شركة هواوي بتصنيعها في المستقبل.

وتأتي هذه الأخبار في ظل مشاكل سابقة بين العملاقين الأسيويين سامسونغ و هواوي حول براءات الاختراع، لكن يبدو أن الشركتين قررتا وضع خلافاتهما جانبا لمواجهة آبل خصوصا وأن هواوي تريد استقلالية أكبر على مستوى أنظمة تشغيل ساعاتها الذمية وهو ما لا يوفره نظام جوجل.

وكانت أخبار سابقة قد تحدثت عن عزم هواوي تطوير نظام تشغيل خاص بها بمساعدة مهندسين وخبراء سابقين لدى الشركة الفنلندية نوكيا.




مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك