مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق رهيب سوف يجعل الأنترنت بهاتفك سريع جدا بجهازك الأندرويد | جرب بنفسك !

تطبيق رهيب سوف يجعل الأنترنت بهاتفك سريع جدا بجهازك الأندرويد | جرب بنفسك !

في بعض الأحيان على هاتفك الأندرويد و بشكل مفاجئ يحصل خلل في جهازك و يصبح صبيب الأنترنت بجهازك بطيئ جدا .. السبب هو مجهول لأنه هنالك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبب ذلك من بينها إتصال أشخاص أخرين بالشبكة أو إتصالك بـDNS لا يتوافق مع الشبكة إلخ من الحالات.
تطبيق رهيب سوف يجعل الأنترنت بهاتفك سريع جدا بجهازك الأندرويد | جرب بنفسك !
اليوم على مدونة المحترف  سوف أشارككم تطبيق يعمل على الأندرويد يصلح أغلب مشاكل الإتصال بشبكة الواي فاي فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق الذي ستجد رابط تحميله أسفل التدوينة كما أن التطبيق هو خارجي و غير متواجد على متجر بلاي ستور بل و أكثر من ذلك فهو تطبيق صيني أي سيكون الشرح موجه عن طريق الألوان فقط!
بعد تحميل التطبيق قم بفتحه و لا تلتفت لا على اليمين أو على اليسار مباشرة قم بالنقر على الأيقونة الصفراء ليتم عمل فحص للشبكة و إتصالك بها و حل المشاكل التي قد تكون بهاتفك في ثواني .. إذ يستحسن القيام بهذه العملية في كل مرة تواجه بطئ في جهازك الأندرويد.
رابط تحميل التطبيق


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك