المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

لعبة امبراطورية العرب (غضب الخليفة) متوفرة الان للتحميل – رائعة بقوة

لعبة امبراطورية العرب (غضب الخليفة) متوفرة الان للتحميل – رائعة بقوة

هل تحب الألعاب الاستراتيجية وتقضي معها وقتا طويلا ؟ ما رأيك لو تقوم بذلك مع لعبة عربية رائعة، ستقوم بجذبك فعلا، وستعيش معها الكثير من المعارك والقصص الحربية، وبطبيعة الحال ستكون بحاجة معها إلى كثير من الخطط العسكرية حتى تفوز بالمعارك، معنا اليوم لعبة امبراطورية العرب (غضب الخليفة)، وصلت أخيرا للأيفون والآيباد.

لعبة امبراطورية العرب (غضب الخليفة): متوفرة الان على الابل استور

لعبة امبراطورية العرب (غضب الخليفة): متوفرة الان على الابل استور

امبراطورية العرب: لعبة استراتجية تاريخية متعددة اللاعبين على الأيفون والآيباد، تم تطوير اللعبة خلال الثلاث السنوات الماضية، وتعتبر أول وأفضل لعبة في الوقت الحقيقي في الشرق الاوسط، حيث تجعل اللاعب يعود إلى حقبة الامبراطورية العربية الكبيرة، وقد تم إصدار اللعبة مع بداية شهر سبتمبر – أيلول، ويمكنك الآن تحميلها والدخول في عالمها.

امبراطورية العرب (غضب الخليفة ): تماما كما هو اسمها فهي تحكي العصور الذهبية للامبراطورية العربية الإسلامية، وقد تم تصميم العديد من العناصر داخل اللعبة لتحاكي واقع تلك العصور، وخاصة المباني والجيش خصيصاٌ لكل اللاعبين العرب.

اللعبة مميزة، وتنال إعجاب كل من يجربها، حيث تتميز ببعض المزايا:

1- التحدي الممتع: تم تصميم وتطوير اللعبة حتى تحاكي الواقع العربي في العصور الماضية، في نفس الوقت سيجد اللاعب نفسه ضمن تحديات كبيرة، ولكن في نفس الوقت سيشعر بالمتعة والتسلية أثناء خوضه تلك التحديات.

2- امبراطورية العرب (غضب الخليفة): تقدم للاعبين نطام الأبطال الحقيقيين و نظام تكتيك التدريب، ومن خلال محاربة الوحوش والأعداء ستحصل على عديد من الصناديق؛ وعند فتحها سوف تحصل على الجوائز

3- يمكن الانضمام إلى التحالفات حتى تستطيع بناء امبراطورية قوية.

4- عموما يمكن للاعبين اختيار ثلاثة أنواع من الأبطال : البطل له اربع صفات: الهدوء، الحذر، الشجاعة والتهور، لديهم صفات مختلفة مع اسماء وطاقات  مختلفة.

5- الجيوش مقسمة إلى أربع أقسام: المشاة، الفرسان، الرماة، وأدوات الهجوم، وكل نوع له صفات مختلفة وطرق محاربة مغايرة.

6- كل اللاعبين من مناطق مختلفة وبلدان مختلفة حول العالم في سيرفر واحد.

لعبة امبراطورية العرب

لعبة امبراطورية العرب

يمكنك بعد كل ذلك التخطيط بشكل جيد من أجل الفوز بالمعارك، بناء امبراطورية قوية يحتاج من اللاعب محاربة الوحوش والخصوم والتفوق عليهم، وبطبيعة الحال تحتاج إلى تدريب جنود أقوياء بالإضافة إلى حصون منيعة.

يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر من خلال هذا الفيديو:

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال مع فريق تطوير لعبة امبراطورية العرب عبر رابط الفسبوك: http://ift.tt/2aU3H6M

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 01-09-2016)

الحجم باجهزة ابل: 119 ميجابايت (لا يمكن التحميل عبر 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لعبة رائعة ومميزة ستجد داخلها الكثير من المتعة والتسلية، طبعا والتحديات الكبيرة، يجب عليك الفوز في المعارك وبناء امبراطوريتك القوية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : iLead Mobile Game

  السعر :  مجانية

تنزيل ايفون

إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

لعبة امبراطورية العرب

لعبة امبراطورية العرب



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image