مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

متصفح كروم للويندوز يحصل على تصميم الماتريل ديزاين للحد من استهلاك البطارية

متصفح كروم للويندوز يحصل على تصميم الماتريل ديزاين للحد من استهلاك البطارية

Chrome-for-Windows

تمكنت شركة قوقل من تحديث متصفح الإنترنت الخاص بها كروم لأنظمة تشغيل ويندوز حيث أصبح المتصفح يدعم تصميم الماتريل ديزاين مما يجلب للمستخدمين العديد من المميزات الهامة، وأكدت شركة قوقل أن الاصدار الجديد من المتصفح والذي يحمل اسم كروم 53 سيتم إطلاقه بشكل رسمي للمستخدمين خلال الأسبوع الجاري.

وتوفر النسخة الجديدة من المتصفح بعض المميزات الهامة مثل الحد من استهلاك الطاقة لوحدة المعالجة المركزية ووحدة الرسوميات فضلا عن إجراء تحسينات هامة على أداء المتصفح والحد من استهلاك الطاقة.

كما يوفر المتصفح تحسينات هامة على دقة الرسوميات HiDPI بالإضافة إلى تصميم الماتريال ديزاين، كما سيلاحظ لمستخدم بعض التغييرات في شكل التبويبات، الأيقونات، والملاحة فضلا عن واجهة المستخدم UI بشكل عام وإضافة الوضع الليلي إلى التصفح المخفي، أما بالنسبة لمستخدمي ويندوز 10 فقد دعم المتصفح الرموز التعبيرية الملونة.

 

The post متصفح كروم للويندوز يحصل على تصميم الماتريل ديزاين للحد من استهلاك البطارية appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك