مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

قاعدة معجبي هواوي تتخطى حاجز المليون على صفحة الفيسبوك

قاعدة معجبي هواوي تتخطى حاجز المليون على صفحة الفيسبوك

هاشتاق عربي
اعلنت شركة هواوي لأجهزة المستهلك، عن تخطي معجبيها حاجز المليون على وسائل التواصل الاجتماعي، وجاء هذا الإعلان بعد أن بلغ عدد معجبيها ومتابعيها مليون شخص بالتحديد على صفحتها على الفيسبوك في المملكة.
وتدل هذه الخطوة على ثقة الزبائن بعلامة هواوي التجارية، ودعمهم وولائهم المتواصل بمنتجاتها وخدماتها، حيث تقوم شركة هواوي باستمرار بتطوير أجهزة ذات كفاءة عالية ومواصفات حديثة تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات الزبائن في الأردن، وتلتزم هواوي بتقديم أفضل المنتجات والتقنيات العالمية.
وتجدر الإشارة إلى أن هواوي تقع في المرتبة الثانية بالأردن من حيث عدد مستخدمي علاماتها التجارية، حيث تواصل مسيرتها لمواكبة افضل التقنيات في العالم. كما تحتل هواوي المركز الثالث عالميا في صناعة الأجهزه الذكية، اذ ان الشركة تراعي أدق التفاصيل واحتياجات المستهلكين، لاسيما وأنها في الأصل شركة اتصالات ومزود للشبكات، وتحتل المركز الاول عالميا في ذلك.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك