مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

“الرؤية الحديثة” تحتفي بالبطل الأردني أحمد أبو غوش

“الرؤية الحديثة” تحتفي بالبطل الأردني أحمد أبو غوش

هاشتاق عربي- احتفاءً بالإنجاز الرياضي التاريخي الذي حقّقه البطل الأردني أحمد أبو غوش، قدّمت شركة «الرؤية الحديثة New Vision»، الوكيل الرسمي لـ»LG إلكترونيكس» في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات والأجهزة الخلوية، مجموعة من الهدايا القيّمة، كتقدير منها لبطل التايكواندو صاحب أول ميدالية ذهبية في تاريخ الأردن في المنافسات الأولمبية، إلى جانب تقديمها هدية مميّزة لمدربه فارس العساف. وقد تسلّم البطل ومدربه هداياهما من معرض الشركة الواقع في شارع مكة المكرمة.
وبهذه المناسبة، قال «شادي رمزي» المجالي، الرئيس التنفيذي لشركة «الرؤية الحديثة New Vision»: «نحن فخورون بالإنجاز العالمي الذي حقّقه بطلنا أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف. وانطلاقاً من التزامنا الدائم بدعم المواهب والطاقات الأردنية الشابة، يسرّنا أن نسهم في تقديرهما بما يمثل حافزاً لهما لمتابعة مسيرتهما الرياضية المتميزة».
ومن الجدير بالذكر أن شركة «الرؤية الحديثة New Vision» تعرض منتجات «إل جي LG» ضمن 9 معارض مجهّزة وفق أفضل المقاييس الفنّية على مستوى العالم، وتتواجد في كل من مؤسسة السلام، والمركز الأردني التجاري، وطارق، وشارع مكة المكرمة، والهاشمي الشمالي، ودوار الواحة، وطبربور بعمّان، بالإضافة إلى معرضيها في محافظتي إربد والكرك.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك