المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ما الجديد في ساعة أبل الجيل الثاني؟

ما الجديد في ساعة أبل الجيل الثاني؟

أعلنت أبل في مؤتمرها عن أجهزة الآي-فون الجديدة ولكن المؤتمر لم يكن حصراً للإعلان عن هذه الأجهزة فقد أعلنت أبل عن عدة أشياء قبل التطرق للآي-فون الجديد ومن أهم هذه الأشياء الساعة الجديدة التي تسميها أبل Series 2 كتسمية لساعة فخمة مثل شركات الساعات. وبعد ما أعلن تيم كوك عن أن مبيعات ساعة آبل كانت أعلى مبيعات لساعة في العالم من بعد روليكس متخطية منافسين كبار مثل فوسيل وسيتيزين وغيرهما.. لنعرف ماذا فعلت أبل لتحافظ على الموقع المتميز. تعرف معنا على الجديد في ساعة أبل Series 2.

ما الجديد في ساعة أبل الجيل الثاني؟


شريحة جي بي إس

watch-gps-nike

تتمتع الساعة الجديدة بشريحة جي بي إس منفصلة خاصة بتحديد المواقع لكي تسمح لك بالذهاب إلى الركض أو ممارسة أي رياضة أخرى مع الاحتفاظ بتسجيل بيانات دقيق دون الحاجة لوجود الآي-فون.


مقاومة للمياه

Apple Watch-02

أليست مقاومة المياه خاصية قديمة؟ نعم ولكن قامت أبل بتحسينها بشكل كبير فبدلاً من مجرد مقاومة المياه بشكل محدود مثل الإصدار القديم يمكنك الآن السباحة بساعة أبل ولعمق يصل إلى خمسين متراً وبما أن الساعة بها سماعة لا يمكن أن يتم سدها فقررت أبل أن تدع الماء يدخل ثم عندما تحس الساعة أنك لم تعد في المياه يتم طرد المياه منها عبر اهتزازات الصوت.


قوة أكبر

EventiPhone7_Watch06

أعلنت أبل عن معالج ساعتها الجديد والذي يوفر قوة معالجة أقوى بنسبة 50% عن سابقه مما يتيح للساعة أداء المهام بشكل أسرع وأكثر سلاسة. لتختبر أبل هذه الميزة قامت بعرض برامج تحتاج إلى أداء رسومي عالي نسبياً تعمل بسلاسة 60 إطار في الثانية وهي نسبة عالية خصوصاً لساعة.


شاشة أفضل

apple-watch-heart-rate

توفر ساعة أبل الجديدة شاشة أفضل من سابقتها حيث تقول أبل أن السطوع سيكون ضعف الساعة السابقة مرتين حيث سيحسن العرض تحت أشعة الشمس بشكل كبير وهذا مهم للساعات بالطبع.


أربطة جديدة

apple-watch-2-styles

ما هي الساعة بدون السوار؟ يبدوا أن أبل تقدر قيمة شكل الساعة ورباطها لذا فهي تصدر أربطة جديدة في كل مناسبة وفي هذا المؤتمر أعلنت عن أربطة جديدة منها ما هو من صنع آبل ومنها ما هو من صنع مصممين كبار وأيضاً هناك إصدار من الساعة بالاشتراك مع شركة نايكي الرياضية يحتوي على رباط به ما يشبه “الثقوب” ليجعل اليد “تتنفس” ما قد يفيد الرياضيين.


تحديث الساعة الأصلية

WatchOS 3

نعم فمع أن أبل قد أطلقت إصداراً جديداً من ساعتها فسيتم ترقية الجيل الأول من الساعة بنظام التشغيل الجديد وأيضاً معالج مشابه للخاص بالساعة الجديدة كما يمكنك بالطبع استخدام أي رباط جديد يتم إصداره مع الساعة القديمة. الجيد هنا أن أبل قامت بتخفيض سعر الساعة القديمة يبدأ من 269 دولار (أقل من الإصدار 2 بـ 100 دولار) وهذه صفقة جيدة لأن هناك العديد من الناس قد لا يهتمون بالمواصفات المضافة للساعة الجديدة وهنا يمكنهم شراء الإصدار الأول بسعر أفضل بكثير.

ما رأيك بتحديثات ساعة أبل؟ وهل تنوي شراء ساعة؟ ساركنا برأيك

المصدر:

Apple


جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. | رابط الموضوع | التعليقات |
بطاقات:

هذا المقال ما الجديد في ساعة أبل الجيل الثاني؟ ظهر اولاً في آي-فون إسلام.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image