المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أسهل طريقة للتخلص من الإعلانات على الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك | لا مزيد من الإعلانات بعد الأن !

أسهل طريقة للتخلص من الإعلانات على الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك | لا مزيد من الإعلانات بعد الأن !

هنالك العديد من المواقع على الأنترنت التي تضع إعلانات منبثقة كثيرة و عليه فهي تكون مزعجة للزائر .. فإذا كنت من مستخدمي هواتف أيفون فاليوم سوف أقترح عليك أفضل طريقة للتخلص من هذا المشكل بدون أن يكون بهاتفك جيلبريك أو شيئ من هذا القبيل و عدم ظهور الإعلانات بتاتا بعد الأن.
أسهل طريقة للتخلص من الإعلانات على الأيفون بدون الحاجة إلى جيلبريك | لا مزيد من الإعلانات بعد الأن !
الطريقة تكمن في تثبيتك لتطبيق خارجي يدعى " Adblock " بحيث سوف أترك لكم رابط تحميله أسفل التدوينة إذ بعد تحميله تقوم بالولوج إليه بغرض تثبيته ثم تنقر على Install ليتم تثبيت التطبيق بعد ذلك سيطلب منك إدخال الـ " Passcode "  ثم Install مرة أخرى بحيث في المرة الثانية يود النظام أن يخبرك أنه هنالك تطبيق خارجي فإحذر منه و للإشارة فالتطبيق هو أمن رغم كونه من رابط خارجي.
بعد تثبيت التطبيق قم بتجربة ولوجك إلى المواقع التي كنت تعاني منها بخصوص الإعلانات المنبثقة  و ستجد أنه بإمكانك الولوج إلى المواقع بدون أي مشاكل و دون فتح نوافد جديدة بخصوص الإعلانات .


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image