مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق CLARO لتغيير خلفية جهازك الأندرويد تلقائيا

تطبيق CLARO لتغيير خلفية جهازك الأندرويد تلقائيا

CLARO

إذا كنت من محبين تغيير خلفيات هاتفك بصورة مستمرة ودائمة لكى تلائم حالاتك المزاجية أو طبيعة المكان الذى تتواجد به فإن تطبيق  claro هو خيارك الأمثل, فالتطبيق يتيح للمستخدم التحكم في خلفية هاتفه وتغيرها بصورة مستمرة حسب تفضيلاته, ليمنح المستخدم سلسة من الخيارات الواسعة للتحكم في الهاتف.

 كل ما عليك فعله هو اختيار ملف الصور من معرض الصور الخاص بك وضبط الوقت والأيام التي تريد أن يتم عرض الصور فيها كخلفية لهاتفك الذكي, ثم قم بضبط الوقت الذى تستغرقه الصورة الواحدة على الشاشة.

هذه كل التعليمات,  لكن التطبيق يتيح عدد من الإضافات المميزة الأخرى منها إمكانية إضافة فلتر على الصورة سواء كان بنى داكن أو أزرق أو ضبابي, إضافة إلى إمكانية اختيار طريقة عرض صور من  المجلد سواء بطريقة منظمة أو عشوائية, وكذلك الاختيار من بين سلسلة متعددة من الإشعارات سواءً بالاهتزاز أو بالنغمات, كما أن التطبيق لا يتطلب أن يكون الهاتف في حالة نشاط لكى يعمل وبذلك فهو صديق لبطارية الهاتف ولا يؤثر عليها, وهذا هو الأهم.

صور تطبيق claro
claro-1 claro-2 claro-3

تطبيق claro متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

The post تطبيق CLARO لتغيير خلفية جهازك الأندرويد تلقائيا appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك