المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

لجنة CPSC: تحث الجميع بالتوقف عن إستخدام جهاز جالاكسي نوت 7

لجنة CPSC: تحث الجميع بالتوقف عن إستخدام جهاز جالاكسي نوت 7

هذا الموضوع لجنة CPSC: تحث الجميع بالتوقف عن إستخدام جهاز جالاكسي نوت 7 منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

في حين أن سامسونج أعلنت بالفعل عن برنامجها لسحب واستبدال أجهزة “جالاكسي نوت 7″، عقب ورود تقارير عن بطاريات الهاتف القابلة للإنفجار، ولم يخرج حتى الآن أي إجراء رسمي مع حكومة الولايات المتحدة. يبدو أن هذا القرار على وشك أن يتغير قريباً، كما ذكرت Recode أن سامسونج تعمل أخيراً مع “U.S. Consumer Product Safety Commission” لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية ، حول سحب رسمي للجهاز. ولا يوجد إعلان حتى الآن، ولكن يجب أن نأمل أن شركة سامسونج قادرة على إعادة ضمان لعملية سحب شاملة لجهاز نوت7.

وفي الوقت الراهن، تعمل شركة سامسونج و “CPSC” لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية في حث العملاء لتجنب استخدام أو شحن أجهزتهم. من نوع جالاكسي نوت 7، ووفقاً لشركة سامسونج، فإن المشكلة التي واجهتها تتأثر فقط في 24 مليون جهاز من خطر الحريق المحتمل في البطارية.

وأشارت وكالة Recode أن لجنة CPSC وسامسونج تعملان معاً لسحب الأجهزة بشكلٍ رسمي في أقرب وقتٍ ممكن، وتابعت قائلةً في بيانٍ نشرته على موقعها “إن لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية تعمل بسرعة لتحديد ما إذا كان استبدال جالاكسي نوت 7 هو وسيلة انتصاف مقبولة لشركة سامسونج أو شركات الإتصال لتزويد المستهلكين بهذه الهواتف”.

ونشرت لجنة CPSC بيان على موقعها على الإنترنت “تحث جميع المستهلكين الذين يملكون سامسونج نوت جالاكسي 7، عليهم التوقف عن شراء أو استخدام الجهاز.” وقد أكدت سامسونج أنها تعمل مع الوكالة، وقامت بتحديث خططها لسحبه من أسواق الولايات المتحدة الآن، وهي تعمل على مبادلة الجهاز بآخرٍ جديد حيثُ ذكرت: “في انتظار موافقة لجنة سلامة المنتجات الإستهلاكية”، على الرغم من أن الشركة تقول لتجار التجزئة والشركات قد تكون قادرة على توفير جهاز بديل للإستعارة مختلف في الوقت نفسه.

هذا الموضوع لجنة CPSC: تحث الجميع بالتوقف عن إستخدام جهاز جالاكسي نوت 7 منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image