مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

DJI تكشف عن نظارة للواقع الافتراضي مع طائرتها الجديدة

DJI تكشف عن نظارة للواقع الافتراضي مع طائرتها الجديدة

أعلنت شركة DJI مؤخراً عن أحدث إصداراتها من الطائرات بدون طيار في مؤتمر أقيم في نيويورك، كما كشفت أيضاً خلال فعاليات المؤتمر عن تقنيتها الجديدة في نظارة للواقع الافتراضي.

وقد قدمت شركة DJI نظارة Goggles الجديدة التي كشف عنها خلال المؤتمر، بتصميم أبيض يستهدف إعطاء المستخدم النظرة الأولى للمحتوى الذي يتم تصويرة عن طريق كاميرة طائرة quadcopter بدون طيار التي أعلن عنها في المؤتمر.

ويمكن لنظارة DJI أن توفر للمستخدم تقنية OcuSync التي تدعم المستخدم بعرض محتوى فيديو بمجال رؤية 85 درجة الذي يتم تصوير من خلال الكاميرة المحملة على الطائرة بدون طيار، ليتم نقله إلى شاشتي النظارة التي تتميز بدقة وضوح 1080 بيكسل.

كما أكدت DJI في إعلانها عن النظارة، إلى إمكانية مزامنة اثنان من وحدات النظارة إلى الطائرة ذاتها لعرض المحتوى الذي يتم تصويره من خلل النظارات في نفس الوقت، لتكشف كلا النظارتين ما يتم تصويره بالكاميرة المثبتة في الطائرة بدون طيار.

أيضاً إلى الآن لم تكشف DJI عن تسعير النظارة الجديدة، او موعد توفرها في الأسواق، إلا أن التوقعات تشير إلى أن نظارة DJI Goggles تتوفر في منتصف الشهر المقبل مع طائرة Mavic الجديدة، مع توقعات ان يرتفع التسعير عن 1299$ للمجموعة التي تتوفر في الوقت الحالي.

المصدر



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك