مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لعبة Eraser لتحسين النشاط الدماغي للأيفون

لعبة Eraser لتحسين النشاط الدماغي للأيفون

eraser

Eraser هي لعبة ثنائية الأبعاد تساعد اللاعب على الدخول الى عالم البناء والتصميم من خلال التحكم في البيئة المحيطة باللعبة من خلال الممحاة حيث تقوم اللعبة على مساعدة بطل الرواية في اللعبة على الهرب من العلامات الحمراء الخطرة باستخدام الصور والموسيقي داخل تصميم اللعبة.

و تعمل اللعبة على تحسين النشاط الدماغي وكذلك البصري من خلال مساعدة الاعب للبطل على الهروب وتكوين التصميم الخاص به قبل انتهاء الموعد المحدد وتتميز اللعبة بإتاحة الفرصة للاعب للدخول إلى عالم الفيزياء والتصميم وحل الأحجيات الفيزيائية بسرعه تفادياً للأخطار والدخول في تجربة تنشيط تسلسل العمل .

 واللعبة مكونة من 70 مستوى من الاكتشاف والمغامرة بين المستخدم وبطل الرواية بالإضافة إلى ست أجزاء متنوعة ويمكنك تجميع النجوم لفتح أجزاء جديدة من اللعبة كل ذلك مزود بسلسلة من أعمال الأكشن لزيادة التحدي والمغامرة.

صور منوعة من لعبة Eraser
eraser-1 eraser-2 eraser-3
لعبة Eraser متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

The post لعبة Eraser لتحسين النشاط الدماغي للأيفون appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك