المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج ستستأنف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 يوم 28 سبتمبر

سامسونج ستستأنف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 يوم 28 سبتمبر

galaxy-note-7-hands-on-780

في اليوم الثاني من شهر سبتمبر الجاري، أعلنت شركة سامسونج رسميا عن حملة إسترجاع هواتف Galaxy Note 7، وبالضبط نحو 2.5 مليون وحدة التي تم بيعها آنذاك. والسبب في هذا كما يعلم الجميع على الأرجح هو وجود خلل في البطارية مما يتسبب في إحتراق هذه الهواتف عندما تكون في وضع الشحن، وفي بعض الأحيان عندما تكون قيد الإستخدام.

بعد ذلك الإعلان، سامسونج وشركائها أوقفوا عملية بيع هواتف Galaxy Note 7 بشكل مؤقت. وبخصوص الوحدات الآمنة المعدة للإستبدال لأولئك الذين قاموا بشراء الهاتف Galaxy Note 7 قبل 2 سبتمبر، فهي في طريقها إلى هؤلاء العملاء بالفعل.

ولكن ماذا بشأن أولئك الذين لم يحصلوا على هذا الهاتف حتى الآن، ولكنهم يريدون شراء وحدات آمنة؟ حسنا، أعلنت شركة سامسونج أنها ستستأنف عملية بيع هواتف Galaxy Note 7 يوم 28 سبتمبر في كوريا الجنوبية، وفي عدد من البلدان الأخرى حيث الظروف ملائمة، على الأقل وفقا للمتحدثة الرسمية بإسم الشركة.

هذا يعني أنه في أوائل شهر أكتوبر سيكون الهاتف Galaxy Note 7 متاحا للشراء من جديد في غالبية المناطق حول العالم. ونحن نأمل أن يتم إستبدال كافة الوحدات غير الآمنة بحلول ذلك الوقت.

المصدر.

 

The post سامسونج ستستأنف عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 يوم 28 سبتمبر appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image