مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مبيعات Galaxy Note 7 ستستأنف أخيرًا في أوروبا يوم 28 أكتوبر

مبيعات Galaxy Note 7 ستستأنف أخيرًا في أوروبا يوم 28 أكتوبر

galaxy-note-7

إستأنفت شركة سامسونج بالفعل عملية بيع الهاتف Galaxy Note 7 في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية، ولكن ماذا عن أوروبا؟ حسنا، شركة سامسونج كشفت اليوم بأنه سيكون بإمكان جميع المستهلكين في أوروبا شراء وحدة جديدة وآمنة من الهاتف Galaxy Note 7 إبتداء من 28 أكتوبر. لذلك، فالعملاء في أوروبا سينتظرون لنحو شهر تقريبا قبل الحصول على هذا الهاتف.

لذلك تأمل شركة سامسونج أن يقوم كل شخص يملك نسخة متضررة وغير آمنة من الهاتف Galaxy Note 7 الحصول على نسخة جديدة بدلا من القديمة قبل 28 أكتوبر، لذلك الأشخاص الذين لم يقوموا بطلب الهاتف Galaxy Note 7 قبل بدء عملية الإسترجاع الرسمية يوم 2 سبتمبر سيحصلون أخيرًا على فرصة هذا الهاتف.

وقالت شركة سامسونج بأن 57 في المئة من ملاك Galaxy Note 7 في أوروبا قاموا بتغيير وحداتهم في الأسبوع الأول بعد إطلاق برنامج الإستبدال. 90 في المئة من هؤلاء العملاء قرروا الحصول على نسخة جديدة وآمنة، في حين قرر 3% الحصول على هاتف آخر من سامسونج. هذا يعني أن 7 في المئة فقط هم من طلبوا بإسترجاع أموالهم من أجل شراء هاتف آخر من علامة تجارية أخرى.

المصدر.

 

The post مبيعات Galaxy Note 7 ستستأنف أخيرًا في أوروبا يوم 28 أكتوبر appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك