المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

هكذا تستطيع معرفة هاتف Galaxy Note 7 القابل للانفجار إلى حين إطلاق Samsung التحديث الموعود

هكذا تستطيع معرفة هاتف Galaxy Note 7 القابل للانفجار إلى حين إطلاق Samsung التحديث الموعود

هذا الموضوع هكذا تستطيع معرفة هاتف Galaxy Note 7 القابل للانفجار إلى حين إطلاق Samsung التحديث الموعود منقول من موقع دنيا التكنولوجيا.

أضحى الوضع كارثياً بالنسبة للشركة الكورية الجنوبية “Samsung” عقب تأذي طفل بحروق خطيرة نجمت عن هاتف “Note 7” متفجر، فتلك الحادثة كانت كفيلة بانخفاض أسهم الشركة مسببة خسارة تزيد عن 10$ مليارات دولار. للحد من وقوع حوادث مشابهة أعلنت الشركة عن خطوات يمكن للمستخدمين الحاليين القيام بها للتأكد من أن أجهزتهم سليمة وذلك ريثما يتم الانتهاء من العمل على التحديث الجديد الذي سنتطرق لتفاصيله.

لمعرفة سواءاً كانت الوحدة التي تمتلكها معرضة لزيادة الحرارة وانفجار البطارية انظر لأسفل علبة ال “Note 7” خاصتك. هل ترى مربعاً أسود صغير عند رقم الباركود وحرف “S” الأزرق الكبير؟ إن كان الأمر كذلك، فجهازك آمن وهو يستخدم النوع الآخر من البطاريات السليمة، لكن إن لم تستطع إيجاد هذه العلامة (المشابهة للصورة أدناه) إذاً من الأفضل لك بأن تتوقف عن العمل على الهاتف كلياً وانتظار أن يصل سحب الوحدات الشامل الذي أطلقته “Samsung” عالمياً إلى المحال في بلدك.

sgn7

إن لم تكن تمتلك علبة الهاتف لسبب من الأسباب فلا تقلق، فقد أطلقت “Samsung” رسمياً اليوم أداة خاصة للتحقق من معرف “IMEI” للجهاز الخاص بك وإخبارك إن كان يجب عليك تبديله أم لا. اتجه إلى الرابط التالي وتحقق من سلامة هاتفك الآن:

samsung-logo

العمل يجري حالياً في مراكز التطوير الخاصة بالشركة على تحديث يحد من استخدام البطارية إلى 60% للأجهزة المتضررة، حيث سيصدر هذا الإصلاح بعد أيام وبالتحديد بتاريخ 20 من سبتمبر الحالي. الهدف من هذا التحديث الجديد هو ضمان سلامة مستخدمي أجهزة “Note 7” المتأثرة والذين ربما قد فاتتهم الأخبار والتحذيرات، وبالحد من استخدام بطارية الهاتف والشحن الخاص بها فإنه سيتم تفادي العديد من الكوارث المحتملة الناجمة عن السخونة الزائدة.

هذا الموضوع هكذا تستطيع معرفة هاتف Galaxy Note 7 القابل للانفجار إلى حين إطلاق Samsung التحديث الموعود منقول من موقعدنيا التكنولوجيا.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image