المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

رسميًا: سامسونج تعلن سحب Galaxy Note 7 من الأسواق بسبب مشاكل انفجار البطارية

رسميًا: سامسونج تعلن سحب Galaxy Note 7 من الأسواق بسبب مشاكل انفجار البطارية

Samsung Galaxy Note 7

بعد سلسلة من التقارير والتوقعات التي تحدثت عن احتمال قيام سامسونج بإيقاف بيع، وسحب هاتف جالكسي نوت 7 من الأسواق بسبب مشكلة تؤدي إلى احتراق البطارية أثناء شحن الهاتف، أكدت سامسونج في تصريحٍ رسمي نشرته على موقعها اليوم أنها ستبدأ فعلًا سحب الهاتف من جميع الأسواق العالمية.

وقالت سامسونج أنها حققت في 35 حالة تم الإبلاغ عنها وتبيّن لها بالفعل وجود مشكلة في البطارية. وأضافت أنها ما زالت مستمرةً بالتعاون مع شركائها من المورّدين في عملية تحديد مصدر البطاريات المحترقة، وهو ما يعني بأن مجموعة معينة فقط من البطاريات تحتوي على عيب تصنيعي يؤدي إلى هذه المشكلة، وليس جميع البطاريات المستخدمة في الهاتف، لكنها ذكرت أنها ورغم ذلك ستقوم بسحب جميع نسخ الهاتف من الأسواق وإيقاف بيعه مؤقتًا حرصًا على سلامة مستخدميها.

هذه ضربة كبيرة لسامسونج التي أنتجت 2.5 مليون قطعة من الهاتف باعت منها مليون قطعة حتى الآن.

للتلخيص، فإن هذا ما سيحدث الآن:

  • سامسونج أوقفت فعلًا بيع الهاتف في جميع الأسواق العالمية
  • ستبدأ سامسونج سحب النسخ غير المُباعة من التجّار والموزّعين قريبًا جدًا
  • ستقوم سامسونج باستبدال الهواتف المباعة بأخرى جديدة خلال الأسابيع القادمة

لو كنت قد اشتريت الهاتف بالفعل، فإن سامسونج ستُعلن لاحقًا عن موعد ستقوم فيه بتبديل جهازك بآخر جديد. في حال كنت تعتزم شراء الهاتف، انتظر الآن ريثما يتم استرجاع الهواتف من الأسواق واستبدالها بأخرى تحمل بطاريات سليمة.

هذه -كما قلنا- ضربة للشركة من حيث المبيعات والتكاليف، لكن لا ننكر أنها تصرفت بسرعة ووضوح وقامت بما يجب القيام به في محاولة منها لتأكيد حرصها على جودة منتجاتها واهتمامها بالمستخدمين.

هل كنت تعتزم شراء الهاتف واستغنيت عن الفكرة الآن؟ أم أنك ستنتظر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

المصدر: رسميًا: سامسونج تعلن سحب Galaxy Note 7 من الأسواق بسبب مشاكل انفجار البطارية



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image