مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الوحدات المستبدلة من Galaxy Note 7 تعاني بدورها من مشاكلها الخاصة

الوحدات المستبدلة من Galaxy Note 7 تعاني بدورها من مشاكلها الخاصة

galaxy-note-7

بعدما أوضحت بأنه تم إستبدال 50 في المئة من هواتف Galaxy Note 7 غير الآمنة في الولايات المتحدة الأمريكية، يبدو كما لو أن شركة سامسونج بدأت ترى من جديد الضوء في نهاية النفق، ولكن يبدو أنه من غير المرجح أن تحصل على الراحة في أي وقت قريب. للآسف، معاناة الشركة الكورية الجنوبية لم تنتهي تماما لأنه يبدو أن الوحدات الجديدة من الهاتف Galaxy Note 7 والتي تم تقديمها للمستخدمين بدلا من وحداتهم القديمة غير الآمنة تعاني بدورها من مشاكلها الخاصة.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن بعض المستخدمين في كوريا الجنوبية يشكون من بعض المشاكل في وحداتهم المستبدلة من Galaxy Note 7 مثل مشكلة إرتفاع الحرارة ومشكلة نفاد البطارية بسرعة على الرغم من أنه يتم شحنها بالكامل. نحن نفترض بأنه لحسن الحظ لم تكن هناك تقارير عن الإحتراقات، ولكن لا يزال يبدو الأمر سيئا بالنسبة لشركة سامسونج ولقيمة علامتها التجارية.

ومن غير الواضح حتى الآن مدى إنتشار هذه المشاكل وما إذا كانت تؤثر على الوحدات المتاحة خارج كوريا الجنوبية حيث جاءت هذه التقارير. وذكر متحدث رسمي بإسم شركة سامسونج بأن هذه المشاكل لا علاقة لها تماما بإستبدال البطاريات في الهواتف، وأنها تعتبر حالات قليلة جدًا.

نأمل أن يكون هذا صحيحا لأننا واثقون تماما من أنه عند هذه النقطة، سامسونج لا تستطيع ببساطة الإقدام على حملة إسترجاع ثانية. كما قلنا سابقا، لا توجد تقارير خارج كوريا الجنوبية بعد، ولكننا سنبقى على إطلاع دائم لمعرفة ما إذا كانت هناك حالات مماثلة خارج الوطن الأم لشركة سامسونج.

 

The post الوحدات المستبدلة من Galaxy Note 7 تعاني بدورها من مشاكلها الخاصة appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك