مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إحتراق نسخة ” آمنة ” من الهاتف Galaxy Note 7 في الصين

إحتراق نسخة ” آمنة ” من الهاتف Galaxy Note 7 في الصين

galaxy-note-7

هذه ليست سنة جيدة بالنسبة لشركة سامسونج، فهي لا تزال تتخبط في المشاكل التي تسبب لها فيها الهاتف Galaxy Note 7 بعد سلسلة من التقارير حول إحتراق هذه الهواتف بسبب مشكلة تم إكتشافها بعد فوات الآوان في بطاريات هذه الأجهزة مما أجبر الشركة على إيقاف عملية بيع Galaxy Note 7 والقيام بدلا من ذلك بإسترجاع كافة الوحدات التي تم شحنها والتي تم شراؤها من قبل المستهلكين قبل 2 سبتمبر. ومنذ ذلك الحين، بدأت شركة سامسونج بتوفير نسخ بديلة وآمنة من الهاتف Galaxy Note 7 لعملائها في جميع أنحاء العالم.

على الأقل هكذا يبدو الأمر لأنه إتضح الآن بأن النسخ ” الآمنة ” من الهاتف Galaxy Note 7 تعاني بدورها من مشاكلها الخاصة. في الواقع، لقد أورد مستخدم صيني مؤخرا بأن نسخته ” الآمنة ” من الهاتف Galaxy Note 7 والتي قام بشرائها هذا الأسبوع من المتجر الصيني JD.com تعرضت بدورها للإحتراق، وفي حالة إذا كانت هذه الأنباء صحيحة، فيبدو أن أمور سامسونج ستسير من سيء إلى أسوأ.

وقال هذا المستخدم الصيني بأن وحدته الخاصة من الهاتف Galaxy Note 7 تعرضت فجأة للإحتراق مما تسبب في إحتراق إثنين من أصابعه فضلا عن إلحاق بعض الأضرار بـ MacBook الخاص به. وبعد ذلك زار هذا المستخدم منذوب سامسونج والذي طلب منه أخذ الهاتف، ولكنه رفض ذلك. ويقول بأنه لا يثق في أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن سبب الحريق، ويتمنى التعريف بالمشكلة.

وقالت سامسونج بأنها لا تزال على إتصال بالعميل، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا تم التوصل إلى حل حتى الآن. نضع في إعتبارنا أننا لا نعرف كل التفاصيل، لذلك يجب أن لا تقلق، على الأقل في الوقت الراهن إذا كانت لديك النسخة الصينية من الهاتف Galaxy Note 7.

galaxynote7burned-2

 

The post إحتراق نسخة ” آمنة ” من الهاتف Galaxy Note 7 في الصين appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك