مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اندرويد نوجا سيجلب تحسينات كبيرة على Galaxy S7, Edge

اندرويد نوجا سيجلب تحسينات كبيرة على Galaxy S7, Edge

android-7-nougat

ظهرت بالأمس تقارير تُشير إلى اختبار سامسونج نظام اندرويد نوجا الجديد من قوقل على هاتفي جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج، واليوم خرجت تقارير جديدة تكشف عن تفاصيل أكثر حول تحديث نوجا على الهاتفين.

في البداية يأتي تحديث اندرويد 7.0 لكلًا من جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج بواجهة استخدام Grace UX التي استخدمتها سامسونج للمرة الأولى مع جالكسي نوت 7، كما تُخطط الشركة أيضًا إلى جلب مميزات شاشة Always On الجديدة من نوت 7 إلى إس 7 وإس 7 إيدج، وبشكل عام أداء النظام بعد التحديث أفضل كثيرًا وأكثر سلاسة من السابق حسب التقارير.

اقرأ أيضًا: مراجعة مميزات اندرويد 7.0 نوجا Android Nougat

وحتى الآن لم تُحدد سامسونج تاريخ معين لإطلاق تحديث اندرويد 7.0 نوجا على هاتفي جالكسي إس 7 وجالكسي إس 7 إيدج، لكن نتوقع أن يكون هذا قبل نهاية العام الجاري.

عبر: SamMobile

اندرويد نوجا سيجلب تحسينات كبيرة على Galaxy S7, Edge تم كتابته في موقع اندرويد عربي



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك