المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

سامسونج قد تُعجّل بإطلاق Galaxy S8 لتعويض خسائر Note 7

سامسونج قد تُعجّل بإطلاق Galaxy S8 لتعويض خسائر Note 7

note7

أدّى قيام سامسونج بسحب هاتفها الأخير Galaxy Note 7 من الأسواق بعد فترة قصيرة من طرحه، إلى تكلّف الشركة خسائر كبيرة قدّرها البعض بمليار دولار أمريكي ما بين تكاليف سحب الهواتف وتبديل بطارياتها ثم إعادة طرحها في السوق.

لكن تكاليف سامسونج لن تقتصر على التكاليف اللوجستية، بل من المتوقع أن تقوم بحملة إعلانية ضخمة بعد إعادة طرح الهاتف إلى الأسواق لإقناع المُستهلكين مجددًا بهاتفها (المُتفجّر).

كل هذه التكاليف، إضافةً إلى خسائر عدم تحقيق الهاتف لأي مبيعات خلال فترة شهر إلى شهرين ريثما يتم طرحه مجددًا في الأسواق، قد تؤدي بسامسونج إلى التعجيل في طرح هاتف Galaxy S8 قبل وقته المُفترض، وذلك وفقًا لتحليلات خبراء ماليين من كوريا الجنوبية.

ووفقًا لمصادر أخرى، فإن سامسونج بدأت فعلًا الاستعداد لتأمين القطع اللازمة لتصنيع S8 وخاصةً تأمين إنتاج الشاشات المنحنية حيث من المتوقع أن S8 لن يتوفّر بشاشة مسطّحة.

هذا التوقف الذي لم تتوقعه سامسونج لمبيعات Note 7، وسوء السمعة الذي لحق به، من الصعب أن تعوّضه أية مبيعات سيحققها الهاتف بعد عودته للأسواق، لهذا سيكون على سامسونج تعويض الخسائر بطريقة وحيدة، وهي طرح هاتف S8 مبكرًا بحسب المحللين.

المصدر: سامسونج قد تُعجّل بإطلاق Galaxy S8 لتعويض خسائر Note 7



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image