المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل النصائح لضبط وظائف ساعة Gear Fit 2

أفضل النصائح لضبط وظائف ساعة Gear Fit 2

هذا الموضوع أفضل النصائح لضبط وظائف ساعة Gear Fit 2 ظهر على التقنية بلا حدود.

gear-fit2

تقدم سامسونج تقنية مميزة في إصدارها الأخير من سوارة تتبع النشاط Gear Fit 2 لدعم المستخدم في رصد وتتبع النشاط بكفاءة على مدار اليوم، إلا أن هناك بعض الخطوات التي يمكن أن تدعم المستخدم ليحقق الاستفادة الكاملة من مهام ومميزات السوارة الذكية.

إذا كنت أحد مقتني سوارة Gear Fit 2 من سامسونج فيمكنك أن تتعرف على مميزات وطرق ضبط السوارة الذكية للتحكم بشكل أفضل في المميزات التي تقدمها سامسونج في ساعة Gear Fit 2 الذكية للمستخدم.

gear-fit-2

1-لتتحكم في تغيير واجهة سوارة Gear Fit 2

هناك أكثر من طريقة للتحكم في تغيير أوجه سوارة Gear Fit 2 الذكية، حيث يمكن للمستخدم تغيير واجهة السوارة عن طريق الضغط المطول على وجه السوارة الحالي، وعند اهتزاز السوارة بعد بضع ثواني سيتم عرض أوجه السوارة المثبتة مسبقاً لتخصيص وجه الساعة المفضل للمستخدم.

يمكنك أيضاً ضبط أوجه الساعة من خلال الهاتف، عن طريق تطبيق Gear الخاص بسامسونج، حيث يمكن للمستخدم اختيار Watch faces في التطبيق، لتخصيص وجه الساعة المفضل لديك، كما يدعم هذا الاختيار في التطبيق على حذف أوجة الساعة المثبتة وتحميل الجديد منها عبر متجر Galaxy App.

2-للتحكم في ويجت سوارة Gear Fit 2

يمكن للمستخدم التحكم في الويجت بشكل كامل بالحذف أو إضافة الجديد أو تنسيقها أيضاً، وذلك عن طريق التمرير إلى اليسار في الواجهة الرئيسية لساعة Gear Fit 2، لتظهر الويجت المختلفة في الساعة الذكية، التي تتحكم كل منها في بيانات مختلفة في السوارة الذكية.

ويمكنك تخصيص الويجت أو تنسيقها من جديد أو تحديد أي من الويجت التي ترغب في ظهورها، حيث يمكنك الضغط المطول على الشاشة، وعند اهتزاز الساعة يمكن بدء تعديل وتنسيق الويجت أو الصور المصغرة التي ستبدأ بالظهور على الشاشة، حيث يمكن النقر على الويجت المراد حذفه، أو سحب ولصق الويجت بالشكل المفضل لك.

gear-fit-2-apps

3-إعادة ترتيب التطبيقات

تتيح سامسونج في سوارة Gear Fit 2 إعادة تنسيق التطبيقات من جديد أيضاً، حيث يمكن للمستخدم النقر على الزر لإظهار قائمة التطبيقات المثبتة على الساعة الذكية، ومن ثم يمكن الضغط المطول على أيقونة التطبيق المراد إضافة التعديلات إليه، أيضاً تظهر علامة “-” على التطبيقات التي يمكن للمستخدم حذفها، عدا التطبيقات الرئيسية المخصصة للساعة من قبل سامسونج التي لا يمكن للمستخدم حذفها من الساعة الذكية.

يمكن أيضاً للمستخدم أن يبدأ بسحب الأيقونات الخاصة بالتطبيقات وتحريكها ولصقها من جديد بالترتيب المفضل لديه، كما تتيح سامسونج استخدام التطبيق الخاص بالسوارة Gear على الهاتف لإعادة تنسيق التطبيقات من جديد، أو إلغاء تثبيت التطبيقات.

4-ضبط التنبيهات في سوارة Gear Fit 2

ترسل Gear Fit 2 تنبيهات للمستخدم للتذكير في حالة مرور 50 دقيقة كاملة دون أن يمارس المستخدم أي نشاط، إلا أن هذه التنبيهات تكون مزعجة للمستخدم في بعض الأحيان بشكل خاص إذا كانت فكرة الحركة المستمرة لا تثير اهتمام المستخدم دائماً.

إلا أن هذه التنبيهات المستمرة يمكن تعطيلها بشكل مؤقت، وذلك عن طريق إعدادات التطبيق في الساعة الذكية Settings app ومن ثم يمكن للمستخدم اختيار Health Nudges وفي القائمة يمكن اختيار إيقاف التنبيهات الغير مرغوب فيها، كما يمكنك من خلال هذه الإعدادات التحكم أيضاً في إيقاف الإخطارات الخاصة بهدف محدد للسوارة الذكية.

gear-fit2-spotify

5-التحكم في Spotify في Gear Fit 2

يمكن للمستخدم في ساعة Gear Fit 2 التحكم في الموسيقى التي يتم تخزينها على الساعة الذكية، كما يمكن أيضاً التحكم في Spotify، وذلك عن طريق تحميل الإصدار الأخير لتطببيق Spotify من متجر بلاي للتطبيقات، ومن ثم عليك التوجه إلى تطبيق Gear على الهاتف واختيار Galaxy Apps الخاص بسامسونج، وقم بالبحث عن تطبيق Spotify ثم قم بتثبيت تطبيق Spotify Gear للساعة ليكون لديك القدرة على التحكم في Spotify عن طريق ساعة Gear Fit 2 بسلاسة.

6-ضبط زر للاختصار في ساعة Gear Fit 2

لضبط زر الاختصار في سوارة Gear Fit 2 يمكن النقر المزدوج على الزر السفلي في الساعة الذكية، لضبط هذا الزر لتنشيط سريع لأحد التطبيقات المفضلة للمستخدم في Gear Fit 2، ولتعيين التطبيق المفضل للمستخدم يمكن ذلك عن طريق تطبيق Gear على الهاتف، حيث يمكن للمستخدم التوجه إلى الإعدادات ومنها النقر المزدوج على زر Home لاختيار التطبيق المراد تخصيص زر الاختصار في الساعة له.

7-لضبط الاهتزاز في Gear Fit 2

تأتي الاهتزازات الخاصة بالاخطارات والتنبيهات في ساعة Gear Fit 2 غالباً بأداء ضعيف إلى حد ما، إلا أن قوة الاهتزازات في ساعة Gear Fit 2 يمكن أيضاً التحكم فيها وفقاً للمستوى المطلوب والمفضل للمستخدم، وذلك عن طريق الإعدادات في ساعة Fit 2 ومنها يمكن للمستخدم اختيار Vibration ومن ثم تشغيل Long Buzz للحصول على اهتزاز أقوى.

gear-fit2

8-غلق الشاشة وحماية ساعة Gear Fit 2

أضافت سامسونج نظام لحماية ساعة Fit 2 في حالة عدم ارتدائها، حيث يتطلب بدء عمل الساعة إدخال كلمة مرور في البداية، ويمكن ضبط الحماية من خلال الإعدادات في ساعة Fit 2 حيث يظهر للمستخدم اختيار في Screen lock ومنها يمكن اختيار type ومن ثم PIN، كما يمكن للمستخدم كتابة كلمة المرور المفضلة إليه، حيث سيكون على المستخدم إدخال كلمة المرور عند ارتداء الساعة من جديد.

9-التحكم عن بعد في ساعة Gear Fit 2

يمكن لنظام التحكم عن بعد في ساعة Gear Fit 2 الذكية، أن يدعم المستخدم بشكل جيد في غلق الساعة في حالة فقدانها، كما يمكن للمستخدم أيضاً تحديد موقع الساعة الذكية بشكل خاص عند اقتران الساعة بالهاتف عن طريق Wi-Fi، كما يتيح هذا الاختيار للمستخدم مسح الساعة أيضاً، وذلك عن طريق حساب المستخدم الخاص في Samsung ليتم مسح الساعة وضبط جهاز أخر من جديد، أيضاً يمكن للمستخدم أن يجد الكثير من الأدوات لحماية وتحديد موقع الساعة في حالة فقدانها عن طريق اختيار Find my Gear من تطبيق Gear.

المصدر

هذا الموضوع أفضل النصائح لضبط وظائف ساعة Gear Fit 2 ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image