المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الآن Gears of War 4 مجاناً عند شراء GTX 1070 أو GTX 1080

الآن Gears of War 4 مجاناً عند شراء GTX 1070 أو GTX 1080

هذا الموضوع الآن Gears of War 4 مجاناً عند شراء GTX 1070 أو GTX 1080 ظهر على التقنية بلا حدود.

gears-of-war-4

عرض جديد تقدمه شركة Microsoft بالاشتراك مع Nvidia، حيث يمكن للمستخدمين عند شراء أحد إصدارات Nvidia من كرت الشاشة GTX 1070 أو GTX 1080 الحصول على نسخة مجانية من لعبة Gears of War 4.

إذا قمت بشراء إصدارات Nvidia من كرت الشاشة GTX 1070 أو GTX 1080، أو في حالة حصولك على أجهزة حاسب محمول مميزة بهذه الإصدارات من كرت الشاشة، أو نظام لحاسب مكتبي تدعمه أيضاً كروت الشاشة، فستقدم لك شركة مايكروسوفت لعبة Gears of War 4 بشكل مجاني.

gears-of-war-4

ومن المقرر أن يستمر هذا العرض من شركتي مايكروسوفت وNvidia حتى الثلاثين من شهر أكتوبر، كما أن هذا الإصدار من اللعبة هو Xbox Play، لذا سيكون بإمكان المستخدم الحصول على نسخة مجانية لأجهزة الحاسب أو بديل أخر لأجهزة Xbox One.

جدير بالذكر أن الألعاب المجانية التي تقدم في كرت الشاشة هي أحد العروض الشائعة في أجهزة الحاسب، إلا أنها المرة الأولى التي نشهد فيها هذا العرض من عملاق البرمجيات مايكروسوفت مع Nvidia، بشكل خاص لإطلاق Microsoft أجهزة الألعاب Xbox One مع رقاقات معالج AMD، لذا قد نشهد تحول الشركة إلى Nvidia في المستقبل.

أيضاً من المرجح أن تستخدم مايكروسوفت رقاقات أكثر تطوراً مع إطلاق مشروعها Scorpio خلال العام المقبل، وبالرغم من أن مايكروسوفت لم تكشف عن مواصفات الجهاز بشكل محدد، إلا أن تلميحات الشركة تشير إلى أن تردد الذاكرة يحاكي مواصفات كرت الشاشة GTX 1080 من Nvidia.

جدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت تستعد لإطلاق لعبة Gears of War 4 إلى الأسواق في الحادي عشر من شهر أكتوبر، على أن تدعم اللعبة Cross Play عبر أجهز ويندوز 10 وXbox One، كما تتزامن إنجازات اللاعبين في اللعبة بين أجهزة الحاسب وXbox One للمستخدمين من مقتني كلا الجهازين.

المصدر

هذا الموضوع الآن Gears of War 4 مجاناً عند شراء GTX 1070 أو GTX 1080 ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image