المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

Google Allo يكسر حاجز 5 ملايين عملية تحميل على متجر Google Play في غضون أسبوع

Google Allo يكسر حاجز 5 ملايين عملية تحميل على متجر Google Play في غضون أسبوع

google-allo

تطبيق المحادثات الذكي Google Allo الذي بدأت شركة جوجل بإصداره في الأسبوع الماضي إستطاع الآن أن يكسر حاجز 5 ملايين عملية تحميل في متجر Google Play Store. وقد إستطاع هذا التطبيق أن يكسر حاجز 1 مليون عملية تحميل قبل أربعة أيام، وكان أيضا تطبيق الأندرويد المجاني الأفضل في متجر Google Play Store بالولايات المتحدة الأمريكية في نهاية الأسبوع الماضي.

يبدو أن تطبيق Google Allo يسير على نفس خطى تطبيق Google Duo الذي شهد بدوره شعبية مماثلة عندما تم إصداره قبل بضعة أسابيع. ومع ذلك، فمن المثير للإهتمام أن نجد الإهتمام المحيط بتطبيق Google Duo يتلاشى بسرعة، فهو لم يعد يتواجد ضمن التطبيقات الخمسون الأفضل على متجر Google Play Store. لذلك، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون مستقبل تطبيق Google Allo.

المصدر.

 

The post Google Allo يكسر حاجز 5 ملايين عملية تحميل على متجر Google Play في غضون أسبوع appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image