المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أبل تكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية : مقاومة للماء ودعم GPS والمزيد

أبل تكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية : مقاومة للماء ودعم GPS والمزيد

apple-whatch-2

بعد مرور عامين عن إطلاق أبل ساعتها الذكية الأولي القابلة للارتداء, كشفت الشركة رسمياً عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية أثناء انعقاد مؤتمر أبل السنوي Apple event 2016 .

ويختلف الجيل الثاني من Apple Watch عن الجيل الأول وإن لم يبدو الأمر كذلك للوهلة الأولى بالعديد من المزايا سنذكرها بشكل مفصل في الأسفل .

  • القدرة علي مقاومة الماء في عمق يصل حتي 50 مترا, كما يمكن استخدامها لتتبع نشاط السباحين.

%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d8%a9

  •  خاصية الاستشعار عن بعد, حيث تعد الشركة بعدم انتظار المستخدم طويلا حتي يحصل علي خاصية GPS في ساعة أبل الذكية كغيرها من الساعات وهي الميزة الأخري التي تم ترقيتها في الجيل الثاني.

%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1

  • أعادت الشركة تصميم الجيل الثاني من الساعة الذكية بشكل كلي وذلك بإضافة معالج ثنائي النواة ومعالج رسوم جرافيك أفضل مرتين من الجيل الأول

verge-2017-09-08_12-13-04-0

  • ساعة أبل ذكية بما يكفي لتستطيع العمل في أشعة الشمس تحت الحمراء كما أنها مُزودة بشاشة أكثر سطوعا توفر  أكثر من 1000 شمعة في المتر المربع مما يساعدها في تحدي العقبات التي يواجهها أي جهاز ذكي في ضوء الشمس الساطع. 

ويأتي الجيل الثاني من ساعة أبل الذكية Apple Watch بنسخة جديدة مصنوعة من السيراميك, ونسخة أخري تسمي Nike+ Edition والتي تشبه كثيرا ساعات Nike الرياضية القديمة. ومن المُرجح أن يكون هذا هو السبب في انسحاب Nike تماما من سوق الأجهزة القابلة للارتداء بعد علمها بخطة أبل في إنتاج مثل هذه الساعات الذكية.

looks

وفي أغسطس الماضي, أعلن المحلل الموثوق به kou من شركة KGI الصينية أن الجيل الثاني من ساعات أبل الذكية سيكون مزود بمكونات داخلية أسرع, نظام استشعار عن بعد GPS, بارومتر لقياس الضغط الجوي, أفضل مقاوم للمياه, وبطارية ذات حجم أكبر. وهذا ما أوضحته الشركة خلال المؤتمر , و بذلك تصبح أبل ثاني أكبر علامة تجارية لإنتاج الساعات في العالم, الأولي من نوعها في إنتاج الساعات الذكية.

apple-watch2-3up

ومن المقرر إطلاق الجيل الثاني من ساعات أبل الذكية في السادس عشر من سبتمبر الجاري بأسعار تبدأ من 369 دولار أمريكي. وتبدأ النسخة +NIKE من 369 دولار أيضا لكن لن يتم إطلاقها حتي أواخر أكتوبر القادم. كما يجب الإشارة إلي أن أسعار الجيل الأول من ساعة أبل قد انخفضت إلي 269 دولار أمريكي.

apple-watch-nike-colours_thumb

 

The post أبل تكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية : مقاومة للماء ودعم GPS والمزيد appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image