مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شاهد أخر الأفلام بجودة عالية HD و مع الترجة باللغة العربية على هاتفك الذكي !

شاهد أخر الأفلام بجودة عالية HD و مع الترجة باللغة العربية على هاتفك الذكي !

هنالك مجموعة من المتابعين الكرام الذين دائما ما يبحثون و يحبون مشاهدة الأفلام على الهاتف و الأجهزة الذكية الأخرى كالتابلت إلخ .. و لكي نحدد المجال الذي نتحدث عنه في هذا الموضوع فنتحدث عن أصحاب الأندرويد لأنه سوف نقدم تطبيق يعمل على الأندرويد فقط !
شاهد أخر الأفلام بجودة عالية HD و مع الترجة باللغة العربية على هاتفك الذكي !
التطبيق يدعى " Popcorn Time " و هو تطبيق يعمل على الأندرويد كما سبق و ذكرت و للإشارة فإن التطبيق غير متواجد على بلاي ستور سوف أترك لكم رابط تحميله أسفل التدوينة بحيث يوفر الموقع الرسمي للتطبيق رابط تحميل مباشر من أجل الحصول على ملف APK .. تقومون بتحميله و تثبيته و ستظهر أيقونة التطبيق بطبيعة الحال.
بعد تثبيت التطبيق تقومون بالولوج إليه بحيث سوف تجدون العديد و العديد من الأفلام بمختلف التصنيفات كما بإمكانك البحث عن أفلام معينة و بعد تحديد الفيلم الذي تود مشاهدته تقوم بتحديد الترجمة حيث هنا ستجد كذلك اللعبة العربية من ضمن اللغات المتوفرة في التطبيق بالنسبة للترجمة ، و كإضافة بإمكانكم مشاهدة الفيلم أونلاين كما بإمكانك تحميله أيضا يعني لك الخيار في ذلك !
رابط تحميل التطبيق


مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك