المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

شركة HTC تحقق نتائج مالية جيدة خلال الشهر الماضي

شركة HTC تحقق نتائج مالية جيدة خلال الشهر الماضي

خلال الأشهر الماضية وكذلك العام السابق؛ كانت التقارير تتحدوث حول انهيار أحد أكبر شركات إنتاج الهواتف الذكية والمنتجات التقنية HTC، لكن يبدو أن الشركة لا تريد الاستسلام وها هي ذي تؤكد ذلك في أرض الواقع.

شركة HTC تحقق نتائج مالية جيدة خلال الشهر الماضي

شركة HTC تحقق نتائج مالية جيدة خلال الشهر الماضي

العام الماضي كانت التقارير تتحدث حول انهيار عدة شركات مثل بلاكبيري، سوني، وكذلك HTC، لكن كلها لا تزال صامدة، والشركة التايوانية HTC أكدت ذلك من خلال ما حققته من نتائج مالية جيدة خلال شهر أغسطس الماضي، حيث أكدت في تقريرها المالي عن تحسن بلغ 4 ٪، وهو ما يعني نجاة الشركة نوعا ما من الانهيار، وأنها تسير ولو بطريقة بطيئة نحو بر الأمان.

الشركة ورغم النتائج الجيدة، إلا أنها لم تستطع تجاوز أرقام العام الماضي، بل للأسف حققت نتائج أضعف من العام الماضي، حيث بلغت مبيعاتها 1.50 مليار دولار، وهو ما يعني انخفاضا مقارنة بمبيعات قدرها 2.19 مليار دولار المحققة في نفس الشهر من العام الماضي.

لكن رغم ذلك وكما ذكرنا، فهذا التحسن يتم قياسه بما كان عليه الأمر في الأشهر الماضية، حيث كانت الشركة تعاني كثيرا، لكن قيامها بإطلاق أجهزة منوعة على غرار هاتفها HTC 10، وكذلك نظارات الواقع الافتراضي وغيرها من المنتجات؛ ساهم في تحقيق الشركة مبيعات جديدة يمكن أن تحقق من خلالها نتائج مالية أفضل خلال الأشهر القادمة إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image