مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Huawei Mate 9 قادم في 3 نوفمبر ويعمل باندرويد نوجا

Huawei Mate 9 قادم في 3 نوفمبر ويعمل باندرويد نوجا

شعار هواوي

تُخطط شركة هواوي الصينية لعقد مؤتمر صحفي في مدينة ميونيخ الألمانية للإعلان عن الجيل الجديد من هاتفها اللوحي باسم Huawei Mate 9 بتاريخ الثالث من نوفمبر القادم.

حسب التقارير المُسبقة، سيأتي الهاتف مع أعلى المواصفات التقنية الممكن وضعها في هاتف ذكي مع واجهة استخدام هواوي الجديدة EMUI 5 المبنية على نظام اندرويد نوجا.

وكانت آخر التسريبات من الصين تُشير إلى أنّ الهاتف سيتوفر في ستة ألوان وثلاث فئات سعرية مختلفة، أعلاها الفئة ذات 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، بينما يعمل بمعالج Kirin 960 من صناعة هواوي نفسها.

هذه المرة هواوي لديها فرصة كبيرة لإزاحة سامسونج من عرش فئة الهواتف اللوحية، حيث تعاني الأخيرة حاليًا من مشاكل بطارية جالكسي نوت 7 بالرغم من كونه هاتف رائع.

عبر: Android Central

Huawei Mate 9 قادم في 3 نوفمبر ويعمل باندرويد نوجا تم كتابته في موقع اندرويد عربي



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك