مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Huawei قد تستخدم TizenOS بدلا من Android Wear في ساعتها الذكية المقبلة

Huawei قد تستخدم TizenOS بدلا من Android Wear في ساعتها الذكية المقبلة

Huawei-Watch-Review-TI

صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة Huawei تتطلع للتخلي عن نظام Android Wear لصالح نظام TizenOS في ساعتها الذكية المقبلة. وعلى ما يبدو، ترغب الشركة الصينية في إستكشاف بعض البدائل نظرا إلى أن شركة جوجل ” ليست تعاونية للغاية ” عندما يتعلق الأمر بنظام Android Wear.

على ما يبدو، شركة Huawei تتطلع لإستخدام نظام سامسونج المفتوح المصدر، والذي تستخدمه شركة سامسونج بالفعل في العديد من أجهزتها القابلة للإرتداء. وقد إستخدمت شركة سامسونج أيضا نظام TizenOS في عدد قليل من هواتفها الذكية المتدنية.

عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن. ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك إنخفاض ملحوظ في ساعات Android Wear الذكية في الأونة الأخيرة، وهذا على الأرجح إما بسبب القيود المفروضة على التخصيص أو بسبب الوظائف المحدودة، لذلك فالشركات قد ترغب في إستكشاف خيارات بديلة. ونظام TizenOS قد يكون الخيار الأول الذي قد تفكر فيه الشركات.

المصدر.

 

The post Huawei قد تستخدم TizenOS بدلا من Android Wear في ساعتها الذكية المقبلة appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك