مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سماعات ذكية من IBM, بداية مستقبل انترنت الأشياء

سماعات ذكية من IBM, بداية مستقبل انترنت الأشياء

dash-smart-earphone-wearable-computer-02-1

لا يقتصر عمل السماعات الذكية مثل  Bragi Dash على الاهتمامات الشخصية مثل تشغيل الموسيقي, لكنها يمكن أن تساعدك أيضا في أداء بعض المهام الجادة.قامت IBM و Bragi بإقامة شراكة للبحث عن سبل لتطوير سماعة Bragi Dash الذكية و تزويدها بتقنيات أعلى من المعتاد بهدف الجمع بين الترجمة الفورية التي توفرها Bragi Dash وتقنية إنترنت الأشياء ” Watson ” التي توفرها IBM لتساعدك في التواصل والتعاون مع زملائك في العمل. فعلى سبيل المثال, يمكن لحاسوب Watson فائق القوة ترجمة ما يقوله زميل العمل إلى أوامر يحولها إلى تعليمات وإشعارات ذكية, موجهة مباشرة لما تهدف إليه. كما تتمكن السماعة الجديدة من المحافظة على خصوصية استخدامها والتعرف على مالكها بالمصادقة مع بصمة صوته, الأسلوب الذكي القادم للحماية من IBM, والتي توفرها تقنية Watson .

ولا توجد خطة زمنية محددة لطرح هذه السماعة الجديدة في السوق, إلا أن شركة Bragi قد أوضحت أن أهداف الشراكة مع IBM قصيرة إلى متوسطة المدى, ما يعني أنه لن يمضي وقت طويل للغاية حتى يتمكن العملاء من اقتنائها في أعمالهم, والاستفادة منها في حياتهم اليومية.

 

The post سماعات ذكية من IBM, بداية مستقبل انترنت الأشياء appeared first on نيوتك | New tech.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك