المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

نقاش: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10 وهل واجهتك بعض المشاكل ؟

نقاش: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10 وهل واجهتك بعض المشاكل ؟

مع مواصلة آبل إطلاق تحديثات نظام iOS، وهذه المرة مع إصدار رئيسي جديد يحمل الرقم 10، والذي من المفترض قد جاء بمزايا كثيرة، بشكل دوري نتفاعل معكم في ركن النقاش، لمعرفة آراءكم حول هذا الإصدار، وحتى يطلع من لم يقم بالتحديث على رأيكم فيه ويتخذ القرار وفق نتائج الاستطلاع، فتفضلوا لتشاركوا معنا.

نقاش: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10 وهل واجهتك بعض المشاكل ؟

نقاش: هل قمت بالتحديث إلى الإصدار iOS 10 وهل واجهتك بعض المشاكل ؟

طبعا قامت آبل بإطلاق الإصدار العاشر، وباعتبار أنه يحمل الرقم 10، فهذا يعني أنه الإصدار الرئيسي الجديد، ومن المفترض أنه ومع كل إصدار رئيسي جديد فإن آبل توفر العديد من المزايا الجديدة، أولها التصميم، الذي تحرص على تغييره مع كل إصدار، لكن يبدو أن آبل لا تزال مصرة على التصميم الحالي، مع ذلك قامت بإضافة العديد من المزايا.

التصميم لا يزال نفسه منذ سنوات !

يمكن القول وأنه منذ الإصدار السابع وآبل تعتمد التصميم المسطح وبالتقريب مع نفس الألوان بالنسبة لنظام التشغيل iOS، مع كل إصدار رئيسي جديد وهي 8 و9 وأخير iOS 10، لم تقم آبل بإضافة تغييرات كبيرة من حيث التصميم، على الأقل مما يلحظه المستخدم العادي، فالتصميم بشكل عام بقي على حاله، هذا عامة.

أما بالنسبة للتفاصيل الدقيقة؛ فآبل قامت باعتماد عدة تغييرات، وإن كانت في جوهر الرسوميات وطريقة العرض، وتحسينها بشكل أفضل، مع تعديل العديد من التصاميم الخاصة بالنظام ومنها مركز الإشعارات وكذلك مركز التحكم وبعض التفاصيل الأخرى، لكن قد لا تلفت انتباه الكثيرين.

المزايا المضافة …. هل هي حقا مهمة وجذابة ؟!

كل من قام بالتحديث إلى الإصدار العاشر أو iOS 10 لا يزال لحد الآن يستكشف هذا الإصدار الجديد، وكل من لم يقم بالتحديث، ولم يكن متابعا لنا خلال الفترة الماضية، فنحن نذكركم بأن آبل قامت فعلا بإضافة عدة مزايا، قد تفوق في مجموعها 100 ميزة، ما بين مزايا رئيسية وأخرى فرعية، وطبعا المقام ليس للحديث عنها لهذا نحيلكم إلى هذه المقالات:

طبعا ما سبق ذكره هي أهم مزايا النظام، وسنقوم خلال مقالات لاحقة بتفصيل الحديث حول المزايا إن شاء الله، ومن هنا نرجع للحديث عن آرائكم وتجاربكم بعد التحديث إلى هذا الإصدار بطرح السؤال:

هل قمت بالتحديث إلى iOS 10؟ ما رأيك فيه ؟؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image