المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

كيفية التراجع عن التغييرات الجديدة على شاشة القفل في iOS 10

كيفية التراجع عن التغييرات الجديدة على شاشة القفل في iOS 10

هذا الموضوع كيفية التراجع عن التغييرات الجديدة على شاشة القفل في iOS 10 ظهر على التقنية بلا حدود.

ios 10

واحدة من أكبر التغييرات في iOS 10 تتعلق بشاشة القفل، حيث ينقلك التمرير إلى اليسار واليمين إلى شاشة الويدجيت والكاميرا. مما يعني انتهاء امكانية التمرير للغلق “slide to unlock”، ويتوجب عليك النقر على زر الشاشة الرئيسية للتعامل مع الهاتف.
إذا كنت تود التراجع عن بعض هذه التغييرات، فإليك كيفية عمل ذلك.

قم بالذهاب إلى General ومن ثم النقر على Accessibility من داخل الإعدادات، بعدها قم بالنقر على مدخل زر الشاشة الرئيسية وقم بتمكين ميزة Rest Finger to Open. لكن، لاحظ أنه لا يمكنك بعدها التمتع بميزات وتحسينات الحصول على الاشعارات التي اهتمت بها آبل في نظام iOS 10.
ios 10 setting
إذا كنت تستخدم آيفون 6S أو آيفون 7 (أو نماذج بلس)، فأنت لست بحاجة للضغط على أي شيء مُطلقًا، حيث تحتوي تلك الأجهزة على ميزة إظهار الاخطارات على الشاشة بمجرد اللمس عن طريق ميزة Raise to Wake. أما إذا كنت لا ترغب حتى في استخدام هذه الميزة، يمكنك تعطيلها عن طريق تعطيل مؤشر Display & Brightness من داخل الإعدادت.

وأخيرًا، يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل الميزة الجديدة التي تتيح لك الرد على الرسائل النصية مباشرةً من شاشة القفل. من داخل الإعدادات، قم بالنقر على Touch ID & Passcod، ثم قم بتعطيل مؤشر Reply with Message. لكن للأسف لا توجد طريقة محددة لاسترجاع ميزة “slide to unlock” مرة أخرى.

المصدر

هذا الموضوع كيفية التراجع عن التغييرات الجديدة على شاشة القفل في iOS 10 ظهر على التقنية بلا حدود.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image