مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شاهد ما إذا كانت هواتف iPhone 7 قادرة على الصمود بعد إسقاطهما نحو 12 مرة

شاهد ما إذا كانت هواتف iPhone 7 قادرة على الصمود بعد إسقاطهما نحو 12 مرة

iphone-7-plus-camera

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة آبل رسميا يوم أمس بإطلاق هواتف iPhone 7 الجديدة، ولذلك فليس من المستغرب أن نرى الفيديوهات التي تستعرض لنا الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يخضعان لإختبارات التعذيب والسقوط تتدفق على موقع اليوتيوب. بطبيعة الحال، هناك العديد من مقاطع الفيديو التي تستعرض لنا هواتف آبل الجديدة تخضع للعديد من الإختبارات، ولكن نحن هنا مع مقطع فيديو واحد يستعرض لنا الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus يخضعان للإسقاط مرارًا وتكرارًا.

في الواقع، لقد تم إخضاع هواتف iPhone 7 الجديدة للإسقاط نحو 12 مرة في المجموع، ومن إرتفاعين مختلفين. بطبيعة الحال، لا يمكننا أن نخبرك بنتيجة هذا الإختبار لكي نفسد عليك متعة المشاهدة، لذلك شاهد الفيديو أدناه لمعرفة كيف كانت النتيجة.

بطبيعة حال، إذا حصلت لتوك على iPhone 7 أو iPhone 7 Plus فلا تحاول إخضاعه لإختبار السقوط، وحاول عدم تجربة ذلك في المنزل. بدلا من ذلك، حاول الإستمتاع بما يوفره لك هذا الهاتف من أحدث التقنيات في عالم الهواتف الذكية على وجه الخصوص وفي عالم الأجهزة المحمولة على وجه العموم.

The post شاهد ما إذا كانت هواتف iPhone 7 قادرة على الصمود بعد إسقاطهما نحو 12 مرة appeared first on إلكتروني.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك