المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

تكاليف إنتاج iPhone 7 تصل إلى 225 دولار أمريكي تقريبًا

تكاليف إنتاج iPhone 7 تصل إلى 225 دولار أمريكي تقريبًا

هذا الموضوع تكاليف إنتاج iPhone 7 تصل إلى 225 دولار أمريكي تقريبًا ظهر على عالم آبل.

iPhone 7

iPhone 7

أشار التقرير الصادر عن شركة IHS، المتخصصة في مجال تحليلات السوق، أن إجمالي تكلفة تصنيع هاتف iPhone 7 تصل إلى 225 دولار أمريكي تقريبًا، وذلك بعد تفكيك الجهاز والتعرّف على مكوناته الداخلية بشكل كامل.

وبُني التقرير على المكونات الداخلية لهاتف iPhone 7 بسعة 32 جيجابايت، حيث بلغت التكلفة 224.80 دولار فقط متضمّنة أجور اليد العاملة التي تبلغ 5 دولار أمريكي تقريبًا، وهي تكلفة أغلى بـ 36.89 دولار أمريكي من تكلفة إنتاج iPhone 6S.

وذكر الكاتب أن أسعار المكونات الداخلية للهاتف الجديد أغلى من أسعار المكونات الداخلية لهواتف شركة سامسونج التي تعتبر المنافس الأبرز في السوق لآبل في الوقت الحالي.

وتعتبر الشاشة – وقياسها 4.7 إنش – من أغلى المكونات حيث يبلغ سعرها 43 دولار أمريكي، تليها شريحة الجيل الرابع LTE من إنتل بتكلفة 33.90 دولار، في حين أن معالج آبل الجديد A10 Fusion يُعتبر ثالث المكونات غلاءً داخل الهاتف الجديد.

وتوقعت الشركة أن تكلفة الكاميراتين الأمامية والخلفية تصل إلى 19.90 دولار فقط، في حين أن سعر البطارية الجديدة – وسعتها  1902 ميلي أمبير – يبلغ 2.50 دولار فقط. أما بقية المكونات الداخلية مثل Taptic Engine، ولواقط الإشارة، بالإضافة إلى التوصيلات ومُكبّرات الصوت فيبلغ سعرها 16.70 دولار تقريبًا.

ولم تصدر حتى الآن تقارير بخصوص تكلفة إنتاج الخاصّة بجهاز iPhone 7 Plus، إلا أن استخدام كاميراتين في الخلف، وشاشة أكبر بقياس 5.5 إنش، فضلًا عن مساحة الذاكرة العشوائية RAM التي تصل إلى 3 جيجابايت سيرفع بكل تأكيد من تكلفة إنتاجه.

يُشار إلى أن موقع iFixit العالمي قام بتفكيك هاتف iPhone 7 Plus بشكل كامل واستعرض التغييرات التي أُجريت على مكوناته الداخلية لرفع درجة مقاومته للماء، كما استعرض أماكن توضّع الأجزاء الجديدة وتحديدًا محرك Taptic Engines.

المصدر

iFixit يقوم بتفكيك أول جهاز iPhone 7 Plus ويكشف عن جميع تفاصيله من الداخل

هذا الموضوع تكاليف إنتاج iPhone 7 تصل إلى 225 دولار أمريكي تقريبًا ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image