المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية   المستكشف | الأخبار والدروس والمقالات في شتى مجالات التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الرئيس التنفيذي لمعامل تصنيع iPhone: المستخدمون لا يكترثون لكلام المحللين

الرئيس التنفيذي لمعامل تصنيع iPhone: المستخدمون لا يكترثون لكلام المحللين

هذا الموضوع الرئيس التنفيذي لمعامل تصنيع iPhone: المستخدمون لا يكترثون لكلام المحللين ظهر على عالم آبل.

iPhone 7

iPhone

ذكر Tung Tzu-hsein، الرئيس التنفيذي لشركة Pegatron التايوانية وعضو مجلس الإدارة فيها، أنه متفائل بقدر من الحذر حول مبيعات هاتف آبل الجديد iPhone 7 حسب تصريحه لوكالة Nikkei Asian.

وتُعتبر شركة Pegatron التايوانية أحد شركاء آبل في تصنيع مكونات وأجهزة آبل الذكية، حيث توقع رئيسها التنفيذي أن تُسجّل مبيعات هواتف آبل الجديدة مبيعات قياسية بعكس التقارير الصادرة من المحللين.

وتوقع الكثير من المحللين مبيعات بطيئة وصعبة لهاتف iPhone 7 هذا العام، خصوصًا وأنه يأتي بنفس تصميم هواتف آبل في العامين الأخيرين iPhone 6 و6S، وحمل بعض التحديثات على مكوناته الداخلية فقط.

وقال Tzu-hsein إن المستخدمين لا يكترثون لكلام المحللين حول نقص الميزات المبتكرة في الجهاز الجديد، مُضيفًا أن أرقام آبل تشير إلى قوّتها في المبيعات حول العالم، وهو ما يبقيه متفائلًا بشكل أساسي.

وحول إمكانية استفادة آبل من مشكلة انفجار أجهزة سامسونج Galaxy Note 7، قال Tzu-hsein إنها لن تساعد في رفع مبيعات iPhone 7 لأن المنافس الأول لهذا الجهاز هو هواتف Galaxy S7 وليس Note 7 حسب اعتقاده.

وتأثر سهم آبل-AAPL- وانخفض بنسبة 1% بعدما أعلنت شركة Gfk الألمانية أن مبيعات iPhone 7 ستنخفض بنسبة 25% خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

أما على صعيد الأرقام، آبل أعلنت بعد أيام قليلة من فتح الطلب المسبق أن الكمّيات الأولية من أجهزة iPhone 7 Plus نفذت تمامًا بعد عمليات الطلب المُسبق الواردة، كما أكّدت أن أجهزة iPhone 7 باللون الأسود اللامع Jet Black لم تعد متوفرة كذلك. في حين أن شركة T-Mobile ذكرت أن الطلبات المسبقة على هواتف آبل الجديدة تخطّت جميع التوقعات وحطّمت الكثير من الأرقام القياسية في تاريخ الشركة متجاوزة بذلك الأرقام القياسية لهاتف iPhone 6.

يُشار إلى أن مبيعات أجهزة iPhone 7 Plus المزودة بكاميراتين وشاشة بحجم 5.5 إنش نجحت في تجاوز مبيعات iPhone 7 المزوّد بكاميرا وحيدة وشاشة حجمها 4.7 إنش لأول مرّة في تاريخ مبيعات آبل حسبما أشارت دراسة نشرتها شركة Slice Intelligence أجرتها على أكثر من 32 ممن قاموا بطلب هواتف آبل الجديد مسبقًا.

لأول مرّة طلبات iPhone 7 Plus المُسبقة تتفوق على iPhone 7 واللون الأسود الأكثر تفضيلًا

هذا الموضوع الرئيس التنفيذي لمعامل تصنيع iPhone: المستخدمون لا يكترثون لكلام المحللين ظهر على عالم آبل.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

Wood Profits Banner
The 3 Week Diet | Affs Making $48,000+ Daily Updated For Summer 2016 | You Get It
Unlock Your Hip Flexors - Huge Conversion Boost For 2016


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة المستكشف هي مدونة تقنية ضخمة تضم عدد كبير من المقالات والمواضيع المتلقة بالتقنية والتكنولوجيا والأمن المعلوماتي عن طريق مقالات متسلسلة ومتخصصة تتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي , ونقوم بإقتنائها من أشهر مدونات التقنية الموجوده على الساحة العربية . مدونة المستكشف تأسست سنة 2010 / 2016 ، حيث ان مقرها الرئيسي باليمن و مديرها شوقي الأغبري . @ShawqeAlaghbre

المستكشف على تويتر

زوار المستكشف

Image