مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عنوان غامض جديد لمطوري Mass Effect قيد العمل

عنوان غامض جديد لمطوري Mass Effect قيد العمل

يبدو أننا على وشك أن نشهد بداية سلسلة جديدة من مطوري ألعاب “Dragon Age” و “Mass Effect” في استديوهات “Bioware” الشهيرة، وذلك حسب كلام الرئيس التنفيذي “Patrick Soderlund” من استديوهات EA.

على الرغم من أن الجميع في انتظار سماع المزيد عن لعبة “Mass Effect: Andromeda” الجديدة إلا أن استديو Bioware يعمل على مشروع آخر غير معلن عنه في الحقيقة، وهو أمر أكده السيد “Soderlund” في مقابلة له مع موقع “GamesIndustry”. اللعبة الجديدة لن تؤثر على عملية تطوير “Andromeda” ويتم العمل عليها حالياً من قبل جزء صغير من فريق التطوير لذا لا داعي للقلق.

“نحن منفتحون للكلام عن عنوان Bioware الجديد قيد التطوير، والمزيد سوف يتم الكشف عنه في المستقبل القريب. لدينا الكثير من الفرق التي تعمل على مشاريع جديدة أيضاً. أعتقد بأن الأمر هو عن التوازن أليس كذلك؟ التأكد من الاستمرار في سلاسل الألعاب المشهورة لدينا ك Battlefield و Fifa مع الاستثمار في أشياء جديدة”

“Mass Effect: Andromeda” القادمة من تطوير Bioware ونشر EA قادمة العام المقبل للحاسب، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4.



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك