مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

هواوي تعلن عن الحاسب اللوحي MediaPad M3 بقياس 8.4 إنش وشاشة عالية الدقة

هواوي تعلن عن الحاسب اللوحي MediaPad M3 بقياس 8.4 إنش وشاشة عالية الدقة

mediapad-m3

أعلنت شركة هواوي خلال مشاركتها في معرض IFA 2016 عن الحاسب اللوحي الجديد MediaPad M3، والذي يأتي بتصميم يشبه هواتف Nova التي أعلنت عنها الشركة اليوم، مع تميزه بمواصفات قوية.

يحمل الجهاز شاشة بقياس 8.4 إنش ودقة 1600×2560 بيكسل، وفي الحافة السفلى منه هناك مكبر صوت عالي الجودة بتقنية ستيريو مطوّر من Harman Kardon المتخصصة بالصوتيات.

يعمل الجهاز بمعالج Kirin 950 ثماني النواة بتردد 2.3 غيغاهرتز، مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 أو 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عبر microSD، وتُشغّله بطارية بسعة 5,100 ميلي أمبير. ويمتلك الحاسب اللوحي كاميرتين دقة كل منهما 8 ميغابيكسل.

10-mediapad

يتوفر الجهاز بسعر يبدأ من 349 يورو لنسخة واي فاي مع 32 غيغابايت من التخزين الداخلي، وبسعر 399 يورو لنسخة LTE بنفس السعة التخزينية، و 449 يورو لنسخة LTE مع 64 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

بهيكله المعدني ومواصفاته الجيدة يمثل الجهاز منافسًا جيدًا في سوق الحواسب اللوحية ذات المواصفات العالية.

 

المصدر: هواوي تعلن عن الحاسب اللوحي MediaPad M3 بقياس 8.4 إنش وشاشة عالية الدقة



مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك